اتحاد الكرة يعلق على أزمة محمد صلاح وحسام حسن..ومعسكر يونيو الفيصل

اتحاد الكرة يعلق على أزمة محمد صلاح وحسام حسن..ومعسكر يونيو الفيصل
حسام حسن

علق جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم على الأزمة الدائرة في الفترة الحالية بين حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى و قائد المنتخب، وذلك بعد اعتذار نجم الريدز عن التواجد في معسكر الفراعنة الماضي، والذي تخلله المشاركة في كأس عاصمة مصر.

اتحاد الكرة يعلق على أزمة محمد صلاح وحسام حسن..ومعسكر يونيو الفيصل
حسام حسن

تعليق جمال علام على أزمة محمد صلاح وحسام حسن

وقال علام خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا《كله كلام ميديا ولابد من التهدئة حاليا بسبب الكلام الكتير》.

محمد صلاح

وأضاف: 《محمد صلاح سوف يتواجد مع منتخب مصر فى المعسكر القادم بتصفيات كأس العالم وحين لم يحضر يبقى هناك مشكلة كبيرة فى ذلك التوقيت》.

أرباح محمد صلاح من شركته الاستثمارية
محمد صلاح

وكان معسكر منتخب مصر في شهر مارس قد شهد اعتذار محمد صلاح عن التواجد في التجمع الأول تحت قيادة حسام حسن لحاجته للتأهيل  مع الطاقم الطني في نادي ليفربول والمتابعة الطبية في ظل عودته من إصابة طويلة.

جمال علام : لم نسلم حازم إمام الإعلام فى ازمة فيتوريا .. وكيروش إعتذار عن الاستمرار مع منتخب مصر

وفي ذات الإطار، أكد رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أن المجلس لم يقم بتسليم حازم إمام عضو المجلس  للإعلام فى أزمة المدرب البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب، الأخيرة مشيرا إلى أن هناك بعض الاشخاص بمجلس الإدارة ترفض المدرب الأجنبى.

وأوضح علام أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق إعتذار عن الاستمرار مع منتخب مصر ولا يوجد شخص عاملة بشكل غير جيد ، مضيفا أنه جمعته جلسة به إقامته لتجديد الثقة وطلب بالانتظار للعودة إلى بلادة بسبب مرض والده وعقب ذلك أرسل رسالة بالاعتذار فقط.