أول تحرك من الزمالك لضم نجم أهلاوي سوبر.. واللاعب يرحب

أول تحرك من الزمالك لضم نجم أهلاوي سوبر.. واللاعب يرحب

بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الاستعداد للميركاتو الصيفي مبكرًا، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، تكون قادرة على قيادة النادي لحصد البطولات في المواسم المقبلة.

أول تحرك من الزمالك لضم نجم أهلاوي سوبر.. واللاعب يرحب

بعد تولي حسين لبيب، رئاسة نادي الزمالك، بدأ  في إعادة هيكلة فريق الكرة، في ظل النتائج السلبية التي يُحققها الفريق وابتعاده عن منصات التتويج، وكانت البدايةن في الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تم التعاقد مع 10 صفقات جديدة، وهم، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، أحمد حمدي، الفلسطيني ياسر حمد، محمد عاطف، مهاب ياسر، الأوغندي ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، .زياد كمال.

ويسعى مسؤولو النادي الأبيض لتدعيم خط دفاع الفريق بمهاجم مميز، بناءً على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، نظرًا للعجز الذي يُقعاني منه الفريق في هذا المركز خاصة في ظل تراجع مستوى محمود علاء، وإصابة محمود حمدي “الونش”، بالرباط الصليبي.

الزمالك يسعى لضم “بيكهام”

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع أحمد رمضان “بيكهام”، مدافع الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل.

ورحب “بيكهام” بالانضمام لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، خاصة أنه يرغب في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل، ولكن طلب من مسؤولي الزمالك حسم المفاوضات مع إدارة ناديه.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلى دخوزل الزمالك، في مفاوضات رسمية مع نادي سيراميكت كليوباترا، من أجل حسم صفقة أحمد رمضام “بيكهام”.

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جوميز

وعقد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، بحضور أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة.

جاءت الجلسة لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول، ضمن الجلسات الدورية المحددة من مجلس الإدارة مع المدير الفني خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.