جوميز ينقلب على نجم الزمالك بسبب الأهلي.. وتهديده بالطرد

جوميز ينقلب على نجم الزمالك بسبب الأهلي.. وتهديده بالطرد

انقلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نجم الفريق الأبيض، بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

جوميز ينقلب على نجم الزمالك بسبب الأهلي.. وتهديده بالطرد

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.

واختتم الزمالك اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.. وخاض الفريق تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وشهد المران تخفيف الحمل البدني للاعبين، والتركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعداداً للقاء المرتقب.

ويلتقي الزمالك مع الجونة، في التاسعة والنصف من مساء غدًا الثلاثاء، على استاد خالد بشارة، في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بكأس مصر.. كولر يعفو عن كهربا ووجه جديد لأول مرة
قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بكأس مصر.. كولر يعفو عن كهربا ووجه جديد لأول مرة

قائمة الزمالك لمباراة الجونة

حراسة المرمى : محمد عواد، محمد صبحي، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمود علاء، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد أشرف «روقا»، محمد شحاتة، سيد عبدالله “نيمار”، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمود عبد الرازق “شيكابالا”،  مصطفى شلبي، يوسف أوباما.

خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

غيابات الزمالك أمام الجونة

وشهدت قائمة الزمالك استبعاد المهاجم التونسي سيبف الدين الجزيري، حيث قرر المدير الفني البرتغالي استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لأسباب فنية.

وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في مباراة الأهلي الماضية، وابتعاده عن مستواه  الفني في المباريات الماضية، الأمر الذي جعل جوميز، يق ر الاعتماد على ناصر منسي، بصفة أساسية، في قيادة خط هجوم القلعة البيضاء.

وهدد المدرب، سيف الجزيري، بالاستغناء عن خدماته الفنية في نهاية الموسم الجاري، إذا استمر على هذا المستوى خلال الفترة المقبلة.

وشهدت قائمة الزمالك أيضًا استبعداد عدد من اللاعبين، أبرزهم محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي، بجانب استبعاد فني لكلًا من ياسر حمد وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف والأوغندي ترافيس موتيابا، ومحمد صلاح زكي، وسيف فاروق جعفر، بجانب الحارس معاذ علاء، وذلك لأسباب فنية.