3 نجوم ضحايا جوميز في الزمالك بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي

3 نجوم ضحايا جوميز في الزمالك بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تغيير في تشكيل الفريق في المباريات المقبلة، بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي.

3 نجوم ضحايا جوميز في الزمالك بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022 – 2023.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما لعب محمد مجدي  “افشة”، كرة عرضية من الجانب الأيمن ليسددها إمام عاشور، داخل الشباك، وأضاف محمد مجدي “افشة”، الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى كرة ارضية من امام عاشور، ليسدد الكرة داخل الشباك.

تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الجونة

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن جوميز، قرر إجراء تغييرات في تشكيل الفريق الأبيض بداية من مباراة الجونة المقبلة، بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه بعض اللاعبين في مواجهة الأهلي بالأمس.

وفوجئ جوميز، بمستوي عدد من لاعبي الفريق الأبيض في مباراة الأهلي ببطولة كأس مصر، وعدم ظهورهم بشكل مميز وهو ما تسبب في خسارة اللقب الأول له مع الزمالك.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وقرر جوميز حصول لاعب خط الوسط أحمد حمدي، على فرصة في المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة على حساب عبدالله السعيد، على أن يتم الاعتماد على الأخير في مركز رقم 10، كما سيكون لاعب الوسط محمد شحاتة، أحد اللاعبين الذين سيكون لهم دورًا مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينوي المدير الفني البرتغالي الإطاحة بـ يوسف أوباما، من التشكيل الأساسي، والاعتماد على ناصر ماهر، بصفة أساسية، وسيعود محمد صبحي، لحراسة عرين الفريق الأبيض بداية من مواجهة الجونة، على حساب محمد عواد.

موعد مباراة الزمالك والجونة

ويبدأ الزمالك غدًا الأحد، الاستعداد لمواجهة الجونة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في التاسعة ونصف مساء، ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، من 10 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 3 وخسر مثلهم.