شيكابالا وجماهير الأهلي

أول رد فعل من إدارة الزمالك ضد شيكابالا بعد إشاراته لجماهير الأهلي بـ «حركة الأموال والساعات» في نهائي كأس مصر.. « عقوبة تاريخية»

سادت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ضد محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، بعدما رصدت فيديوهات قيام اللاعب  بإشارات بيديه تمثل «حركة الأموال والساعات»، تجاه المدرجات التي تشهد وجود جماهير الأهلي، عقب خسارة الفريق الأبيض نهائي كأس مصر، أمس الجمعة، بنتيجة هدفين دون رد سجلها إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، وسط اهتمام إعلامي وجماهير كبير باللقاء.

أول رد فعل من إدارة الزمالك ضد شيكابالا بعد إشاراته لجماهير الأهلي بـ «حركة الأموال»

شيكابالا وجماهير الأهلي
شيكابالا وجماهير الأهلي

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:«  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وجميع أعضاء المجلس، في حالة من الغضب بسبب تصرفات شيكابالا بعد نهائي كأس مصر، بعدما قام اللاعب بتوجيه إشارات بيديه تمثل «حركة الأموال والساعات»، تجاه مدرجات جماهير الأهلي، في ظل وجود علاقات جديدة بين الناديين وعودة الحب والوئام بين قطبي الكرة المصرية بعد زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لمقر نادي الزمالك.

عقوبة منتظرة على شيكابالا

واضاف المصدر:« مجلس إدارة نادي الزمالك، يدرس في الوقت الحالي، توقيع عقوبة مالية على شيكابالا، بسبب ما بدر منه في نهائي كأس مصر في حق النادي الأهلي وجماهيره، على أن تكون العقوبة غير معلنة لوسائل الإعلام.

السوشيال ميديا يتناقل فيديو شيكابالا

وتناولات مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات لـ شيكابالا، وهو يقوم بالإشارة إلى جماهير النادي الأهلي، بأنهم حققوا الفوز بسبب الحكام ودفع الأموال، فضلاً عن حركة الساعات هي الهدايا التي قدمها تركي آل الشيخ في السابق لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب .

وحتى الآن لم يعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، موقفه من معاقبة شيكابالا بعد أزمته في نهائي كأس مصر مع جماهير الأهلي.