طلب عاجل من شيكابالا قبل مواجهة الأهلي.. « مفاجأة لمدرب الزمالك»

طلب عاجل من شيكابالا قبل مواجهة الأهلي.. « مفاجأة لمدرب الزمالك»

طالب محمود شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق المشاركة أساسيًا أمام الأهلي، في نهائي كأس مصر، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين  في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة القادم، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك، ضمن فعاليات موسم الرياض، وسط اهتمام إعلامي وجماهير كبير، لاسيما أنه حدث تاريخي بإقامة نهائي كأس مصر، خارج جهورية مصر العربية.

طلب عاجل من شيكابالا قبل مواجهة الأهلي.. « مفاجأة لمدرب الزمالك»

طلب عاجل من شيكابالا قبل مواجهة الأهلي

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، في تصريحات خاصة لـ «موقع مانشيت»:« شيكابالا عقد جلسة مع جوزيه جوميز، وطلب منه المشاركة أساسيًا امام الأهلي، في نهائي كأس مصر، لاسيما أنه يسعى لمساعده زملائه في تحقيق الفوز باللقاء، وإسعاد جماهير الزمالك، فيما أكد المدرب لقائد الفريق، بأنه لم يحسم بعد تشكيل الفريق الأساسي أمام الأهلي، ولكن بكل تأكيد بأنه ضمن الحسابات الفنية التي يُفكر بها الجهاز الفني.

وأضاف المصدر:« هناك طموح كبير داخل فريق الزمالك، لتحقيق الفوز على الأهلي، حيث يعلم الجميع أن هذه البطولة حال تحقيقها ستكون خير انطلاقة للفريق بعد دعه في يناير الماضي بـ 10 صفقات سوبر.

قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر أمام الأهلي

وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح  – سيد عبدالله «نيمار».

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف «روقا» – محمد شحاتة – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.