يتراجع عن قراره.. حسام حسن يوجه صدمة قوية لـ شيكابالا

يتراجع عن قراره.. حسام حسن يوجه صدمة قوية لـ شيكابالا

اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر قرارًا جديدًا بشأن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإمكانية ضمه خلال معسكرات منتخب مصر المقبلة من عدمه، وذلك بعد توليه مهمة ندريب منتخب مصر.

يتراجع عن قراره.. حسام حسن يوجه صدمة قوية لـ شيكابالا

حسام حسن، بدأ مهمته بشكل رسمي مع المنتخب، بعد توليه المسؤولية الفنية خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بعد الأداء المخيب الذي قدمه المنتخب في بطولة أمم إفريقيا 2023 والخروج من دور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8 – 7 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافة بالتعادل الإيجابي 1- 1.

شيكابالا
شيكابالا

ويضم الجهاز المعاون لحسام حسن، في منتخب مصر، والذي جاء كالتالي:  مدير المنتخب: إبراهيم حسن. مدرب عام: طارق سليمان. مدرب: محمد عبد الواحد. مدرب حراس مرمى: سعفان الصغير. مدرب أحمال: البرازيلي مانويل باريونوفو. مدير إداري: وليد بدر. واستمرار الجهاز الطبي برئاسة محمد أبو العلا، والجهاز الإداري.

حسام حسن يرفض ضم شيكابالا لمنتخب مصر

وعلى الرغم من تصريحات حسام حسن، بأن باب منتخب مصر مفتوح أمام الجميع، وأن الاجتهاد في الملعب هو شرط الانضمام للمنتخب، علمنا من مصادرنا الخاصة، أن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، يرفض فكرة الاستعانة بـ شيكابالا، في معسكرات المنتخب المقبلة، حتى لو تألق مع الزمالك، خلال المباريات المقبلة في البطولات المحلية والإفريقية

حسام حسن يضم وجوه جديدة لمنتخب مصر

وجاء قرار حسام حسن، بسبب كبر سن اللاعب ووصوله إلى عامه الـ38، ويرغب الجهاز الفني للمنتخب في ضم بعض الوجوه الجديدة صغار السن، ليكونوا قادرين على قيادة منتخب مصر للتتويج بالبطولات في السنوات المقبلة، هذا وفقًا لما جاء في اجتماع “|العميد” مع جهازه المعاون يوم الخميس الماضي.

منتخب مصر سوف معسكرًا مغلقًا خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات، والتى يشارك فيها منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا بجانب المنتخب الوطنى.