تقارير تكشف عن موعد عودة محمد صلاح المحتملة للمباريات مع ليفربول

تقارير تكشف عن موعد عودة محمد صلاح المحتملة للمباريات مع ليفربول
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تفاصيل جديدة في موعد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي للمباريات مرة آخرى، وذلك عقب غيابه الفترة الماضية عن المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣، والتي أقيمت في كوت ديفوار.

تقارير تكشف عن موعد عودة محمد صلاح المحتملة للمباريات مع ليفربول
محمد صلاح

موعد عودة محمد صلاح للمباريات مع ليفربول

وأكدت صحيفة 《ليفربول إيكو》 أن عودة محمد صلاح المحتملة للمباريات ستكون يوم ١٧ فبراير الجاري؛ وذلك خلال مباراة ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

ويخضع محمد صلاح لعملية تأهيل في نادي ليفربول، بحسب ما أعلن مدربه الألماني يورجن كلوب، والذي كشف عن سير البرنامج العلاجي للاعب بالشكل الصحيح، وفي انتظار عودته إما الأسبوع المقبل أو الذي يليه.

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر
إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

تفاصيل إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

وتعرض صلاح، يوم ١٨ يناير الماضي، للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخل مصر في مباراة غانا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي انتهت فاعلياتها مساء أمس بتتويج كوت ديفوار باللقب.

وسافر اللاعب للعلاج في ناديه وفق اتفاق بين ليفربول واتحاد الكرة، وذلك من أجل سرعة التأهيل حيث كان الوقت المحدد لعودته قبل المباراة النهائية بحسب ما أعلن يورجن كلوب.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق ليفربول ضيفا على برينتفورد في لقاء الجولة ٢٥ من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، يوم السبت ١٧ فبراير الجاري.

ترتيب الدوري الإنجليزي المممتاز.. الصدارة لليفربول

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ٢٤ جولة وذلك برصيد ٥٤ نقطة، وذلك بفارق نقطتين عن أرسنال ومانشستر سيتي أقرب منافسيه، علمًا بأن السيتي له مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي