قرار عاجل من حسام حسن ضد 5 نجوم بالمنتخب.. «صدمة غير متوقعة»

قرار عاجل من حسام حسن ضد 5 نجوم بالمنتخب.. «صدمة غير متوقعة»
منتخب مصر

استقر حسام حسن، المدير الغني لمنتخب مصر الأول، على استبعاد 5 لاعبين من منتخب مصر من الذين شاركوا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي شهدت خروج منتخب مصر من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية، 8-7 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصليوالإضافي بالتعادل 1-1، والخماسي هم مهند لاشين وأحمد سامي وعلي حبر، ومحمد صبحي، و محمود حمادة.

قرار عاجل من حسام حسن ضد 5 نجوم بالمنتخب.. «صدمة غير متوقعة»
منتخب مصر

قرار عاجل من حسام حسن ضد 5 نجوم بالمنتخب

حسام حسن
حسام حسن

وعلم موقع مانشيت من مصادره، أن حسام حسن، استقر على استبعاد الخماسي مهند لاشين وأحمد سامي وعلي حبر، ومحمد صبحي، ومحمود حمادة، من قائمة منتخب مصر، التي ستشارك في شهر مارس القادم في دورة ودية بالإمارات، بمشاركة منتخبات تونس، وكرواتيا ونيوزلندا، في ظل عدم تقديم الخماسي أي شيء يذكر مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار والتي تشهدت وداع الفراعنة للبطولة من دور المجموعات.

حسام حسن يخطط لبناء جيل جديد لمنتخب مصر

وأضاف المصدرحسام حسن، حسم قرار النهائي باستبعاد الخماسي وبدأ في التفكير في لاعبين جدد لمنتخب مصر، قادرين على صناعة الفارق مع الفراعنة في الفترة القادمة، لتكون بداية بناء جيل جديد من اللاعبين المتميزين، في ظل حصول مجموعة من اللاعبين علىأكثر من فرصة دون تحقيق أي جديد للمنتخب الوطني.

وأتم المصدرحسام حسن، سيعتمد على اللاعبين الحماسيين، في اختياراته بقائمة منتخب مصر خلال الفترة القادمة لهذا سوف تشهدالمرحلة القادمة تغييرات كثيرة في قائمة منتخب مصر لمعسكر شهد مارس.

حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

ويضم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، بعد قرار اتحاد الكرة بإقالة البرتغالي روي فيتوريا كلاً من إبراهيم حسن مديرًا لمنتخب مصر، وطارق سليمان مدربًا عامًا، وسعفان الصغير مدربًا للحراس ووليد بدر، مديرًا إداريًا.