مخطط عودة إمام عاشور إلى الزمالك .. الكشف عن صدمة لـ الأهلي

مخطط عودة إمام عاشور إلى الزمالك .. الكشف عن صدمة لـ الأهلي
إمام عاشور

يتبنى ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مخطط عودة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة القادمة، حيث أبلغ مسئولي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تمويل تلك الصفقة بـ 50 % من قيمتها من أجل عودة إمام إلى الأبيض، لاسيما أن اللاعب من أهم لاعبي الدوري المصري.

مخطط عودة إمام عاشور إلى الزمالك .. الكشف عن صدمة لـ الأهلي
إمام عاشور

ممدوح عباس يتحدث مع لبيب عن عودة إمام عاشور  للزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

وعلم موقع مانشيت من مصادره، أن ممدوح عباس، تحدث مع حسين لبيب، عن رغبته في عودة إمام عاشور، إلى نادي الزمالك من جديد، لاسيما أن اللاعب ظلم حيث إنه عاد من ميتلاند الدنماركي، وخاض تدريبات في نادي الزمالك مع الفريق الأبيض، وطلب رسميًا شرائه من ناديه ولكن إدارة النادي السابقة برئاسة مرتضى منصور، رفضت لهذا انتقل إلى الأهلي.

مخطط الزمالك للتعاقد مع إمام عاشور

ورحب حسين لبيب، بعودة إمام عاشور، إلى نادي الزمالك من جديد، بعدما وعد ممدوح عباس بتحمل 50 % من قيمة الصفقة، حيث أكد له بأنه سيبدأ في الحديث مع اللاعب من أجل عرض عليه الرحيل عن الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، إلى أيًا من الدوريات الخليجية، على أن يعود للدوري المصري بعدها بـ 6 شهور عبر بوابة الزمالك.

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

وكان إمام عاشور، قد رحل عن الزمالك، في يناير 2023، إلى صفوف ميتلاند الدنماركي، ولكن سرعان ما عاد من جديد إلى الدوري المصري مع مطلع الموسم الحالي، عبر بوابة الأهلي بعقد يمتد إلى 4 سنوات.

ويتقدم إمام عاشور، مستويات متميزة مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية وأصبح أفضل لاعبي وسط الملعب في مصر.