محمود متولي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام الجونة

محمود متولي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام الجونة
مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري 2023-2024 قبل النهائي الأفريقي ضد الترجي

سجل محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي تجمعه مع نظيره الجونة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 21 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، لضيع الشياطين الحمر من االتقدم بهدفين دون رد، بعدما سجل إمام عاشور، الهدف الأول في الشوط الأول من المباراة.

محمود متولي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام الجونة
مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري 2023-2024 قبل النهائي الأفريقي ضد الترجي

هدف محمود متولي أمام الجونة

وجاء هدف الأهلي الثاني أمام الجونة في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وذلك بضربة رأس رائعة بعد أن لعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر ضربة ركنية، ليحولها الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق بالكعب إلى محمود متولي الذي حولها بالرأس، ويضيف الهدف الثاني.

محمود متولي يشارك بعد 341 يومًا من الغياب

وكان محمود متولي عاد للتشكيل الأساسي للأهلي بعد فترة غياب وصلت إلى 341 يومًا منذ لقاء سيراميكا كليوباترا في لقاء الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الموسم الماضي، والتي أقيمت يوم 29 مايو الماضي، ولكنه شارك كبديل أمام مازيمبي، ولكنه هي المباراة الأولى له في الدوري.

خدعة أزارو وفرمان كاف وصدمة الإياب.. ماذا حدث في أخر نهائي بين الأهلي والترجي؟

آرقام محمود متولي مع الأهلي

ويعد هذا هو الهدف الثاني الذي سجله محمود متولي مع الأهلي منذ انضمامه للفريق، وذلك في 57 مباراة لعبها مع الفريق وسجل هدفًا كان أمام فاركو في لقاء الجولة 25 من عمر منافسات الموسم الماضي من الدوري المصري، بجانب صناعة هدفًا آخر.

المارد كعبه عالي.. تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024
الأهلي- أرشيفية

الأهلي يتقدم بهدفين على حساب الجونة

ويتقدم الأهلي بهدفين دون رد على حساب الجونة في لقاء الجولة 21 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما كان نجح إمام عاشور في الدقيقة 37 من عمر المباراة في تسجيل هدف التقدم بتصويبة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى الجونة، وينهي الشوط بالتقدم.