ضحيتان لـ جوزيه جوميز في الزمالك في الميركاتو الصيفي.. تفاصيل مثيرة

ضحيتان لـ جوزيه جوميز في الزمالك في الميركاتو الصيفي.. تفاصيل مثيرة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الاستغناء عن ثنائي مفاجأة داخل الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

ضحيتان لـ جوزيه جوميز في الزمالك في الميركاتو الصيفي.. تفاصيل مثيرة

ويرفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك صفقتين داخل الفريق الأبيض تم التعاقد معهما في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير بدون الرجوع إلى مدرب الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمباراة منافسه سموحة غداً الأحد في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى جوميز لاستمرار صحوة فريق الزمالك في مباراة الغد أمام سموحة وتحقيق الفوز والثلاث نقاط في مشوار المنافسة على لقب الدوري الممتاز بعد الفوز في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

ضحيتان لـ جوزيه جوميز في الزمالك في الميركاتو الصيفي

وكشف مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء أبلغ إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بضرورة رحيل الثنائي مهاب ياسر ومحمد عاطف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قرر رحيل الثنائي مهاب ياسر ومحمد عاطف بسبب  عدم وجود اقتناع من جانبه في الوقت الحالي بإمكانياتهما الفنية مع الفريق الأبيض بسبب نقص الخبرات وعدم التأقلم مع لاعبي الزمالك حتى الأن.

وشدد مدرب القلعة البيضاء على رفضه اتمام إدارة نادي الزمالك التعاقد مع أي صفقة جديدة في الموسم المقبل الا بعد الرجوع إليه من الناحية الفنية والموافقة على أي صفقة جديدة يبرمها النادي في الميركاتو الصيفي القادم والا سيقرر الرحيل عن القلعة البيضاء قبل نهاية عقده رسمياً في الشهور القليلة القادمة.