أسعار السيارات هيونداي المستعملة في معارض عبداللطيف بسعر يبدأ من 25000 ريال بحالة الوكالة

أسعار السيارات هيونداي المستعملة في معارض عبداللطيف بسعر يبدأ من 25000 ريال بحالة الوكالة
سيارات مستعملة بالسعودية

تعمل شركة عبداللطيف جميل على تيسير عملية شراء السيارات المستعملة من خلال توفير خدمات متكاملة فمن خلال معارضها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، يمكن للعملاء الاطلاع على مجموعة واسعة من السيارات المستعملة واختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم، كما توفر الشركة فريق متخصص في فحص وصيانة السيارات المستعملة، مما يضمن جودة وسلامة المركبات قبل بيعها للعملاء وتقدم الشركة خدمات ما بعد البيع مثل الضمان وخدمة ما بعد الصيانة، لتوفير تجربة شراء ممتازة وراحة للعملاء.

أسعار السيارات هيونداي المستعملة في معارض عبداللطيف بسعر يبدأ من 25000 ريال بحالة الوكالة
سيارات مستعملة بالسعودية

بالتقسيط سيارة مستعملة بالسعودية

متوفر في السوق السعودي سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2020 بحالة مستعملة تباع بنظام التقسيط في معارض عبد اللطيف جميل، وتعد السيارة هيونداي أكسنت 2020 من السيارات الإقتصادية في إستهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة حوالي 6.6 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كيلو متر، سنوضح لكم باقي المواصفات:

  • كما يطلق عليها أيضا سيارة الشباب حيث تتألق السيارة هيونداي أكسنت من الخارج بشكل يخطف الأنظار.
  • تتميز المقصورة الداخلية للسيارة هيونداي أكسنت بشاشة عرض كبيرة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة وتدعم الشاشة نظام أبل كار بلاي وأندرويد.
  • كما يوجد بالسيارة مقاعد مريحة تتسع لخمسة أشخاص ومكيف ونظام صوتي متكامل.
  • أما عن وسائل الأمان في السيارة فنجد أن بها نظام الفرامل المانع للإنغلاق، نظام مساعد الفرامل، نظام التحكم في الثبات، تحذير النقطة العمياء، حساسات أمامية، حساسات خلفية، وسائد هوائية للسائق وللركاب، كاميرا خلفية.
  • تأتي السيارة هيونداي أكسنت 2020 بمحرك رباعي الإسطوانات بسعة 1600 سي سي وبقوة 120 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك متغير السرعات مع نظام الجر الأمامي.

سعر السيارة هيونداي أكسنت 2020 في الأسواق السعودية

أما عن سعر السيارة المستعملة هيونداي أكسنت 2020 في الأسواق السعودية فيبدأ من 25000 ريال سعودي ويتم تحديد السعر على حسب حالة هيكل السيارة وخلوها من الرش والحوادث وكذلك المواصفات المتوفرة في السيارة.

عروض عبداللطيف جميل بالسعودية على السيارات

متواجد في معارض عبد اللطيف جميل بالسعودية سيارة هيونداي إلنترا سنة الإصدار 2021 مستعملة معروضة للبيع بنظام التقسيط، سنتعرف على مواصفاتها الآن:

  • كما نجد السيارة هيونداي إلنترا في الأسواق بنوعين من المحركات حيث يأتي المحرك الأول بسعة 1.6 لتر رباعي الإسطوانات وبقوة 127 حصان مع ناقل للحركة أوتوماتيك مزود بست سرعات.
  • أما عن المحرك الثاني فهو محرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 لتر وبقوة 159 حصان وبعزم دوران 191 نيوتن متر مع قير حركة أوتوماتيكي مزود بست سرعات يعمل بالجر الأمامي للعجلات.
  • السيارة هيونداي إلنترا بهيكل خارجي كوبيه ويتم توافرها في الأسواق بالعديد من الألوان المميزة التي تخطف الأنظار إليها مع وجود شبك عريض بجانب المصابيح الأمامية ومصابيح خلفية من الليد.

سعر السيارة هيونداي إلنترا 2021 في الأسواق السعودية

يترواح سعر السيارة هيونداي إلنترا 2021 في الأسواق السعودية ما بين 50000 ريال سعودي وحتى 75000 ريال سعودي.