أول تعليق من البنك الأهلي على الأداء التحكيمي وضربة جزاء الزمالك

أول تعليق من البنك الأهلي على الأداء التحكيمي وضربة جزاء الزمالك

هاجم طارق مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، الأداء التحكيمي لمباراته أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في لقاء الجولة 20 من عمر منافسات الدوري الممتاز المصري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، في مباراة شهدت احتساب ضربة جزاء للفريق الأبيض بالإضافة لطرد أسامة فيصل، مهاجم الزمالك.

أول تعليق من البنك الأهلي على الأداء التحكيمي وضربة جزاء الزمالك

وعلق «مصطفى» في تصريحات عقب المباراة لقناة «أون تايم سبورتس» أن فريق البنك الأهلي لم يكن يستحق الخسارة في المباراة مشيرًا إلى أنه لا يتحدث عن الفنيات في المباراة بل يتحدث بالورقة والقلم بما حدث أثناء اللقاء بين الفريقين من الحكم محمد عادل.

زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة البنك الأهلي.. مفاجأة مدوية من جوميز
الزمالك والبنك الأهلي- أرشيفية

أول تعليق من البنك الأهلي على ضربة جزاء الزمالك

وأضاف مدرب البنك الأهلي أن ضربة الجزاء الذي حصل عليها الزمالك هي ضربة جزاء مشكوك فيها مشيرًا إلى عدم ودجود إعاقة على سامسون مشيرًا إلى أنه يراها ظالمة، ولا تستوجب ضربة جزاء.

تعليق مدرب البنك الأهلي على طرد أسامة فيصل

وأوضح مصطفى أن طرد أسامة فيصل أيضًا ظالم مشيرًا لوجود لقطتين للاعبي الزمالك وتجاهلهما حكم المباراة موضحًا أن من الدقيقة الأولى ظهر خسارة الفريق موجهًا الشكر للاعبي فريقه في خوض المباراة وعدم العودة للدفاع رغم النقص العددي بعد طرد أسامة فيصل.

أحداث تحكيمية في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وشهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي احتساب حكم المباراة ضربة جزاء على البنك الأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول سجل به الأبيض هدف المباراة الوحيد، هذا بالإضافة لحالة طرد لأسامة فيصل، مهاجم البنك الاهلي، للحصول على البطاقة الصفراء الثانية بداعي السقوط والتحايل للحصول على ضربة جزاء خلال اللقاء.