الزمالك يعلن تفاصيل إصابة الزناري وشلبي في مباراة البنك الأهلي

الزمالك يعلن تفاصيل إصابة الزناري وشلبي في مباراة البنك الأهلي

أعلن نادي الزمالك، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأبيض، خلال مشاركتهما مع الفريق في مباراة البنك الأهلي في اللقاء التي انتهت منذ قليل بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد في لقاء الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يعلن تفاصيل إصابة الزناري وشلبي في مباراة البنك الأهلي

تفاصيل إصابة الثنائي مصطفى الزناري وشلبي في مباراة البنك الأهلي

وأكد النادي في بيان رسمي، أن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، كشف عن تفاصيل إصابات ثنائي الفريق مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، خلال مباراة الفريق أمام البنك الأهلي.

زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

وأوضح النادي أن مصطفى الزناري، مدافع الفريق تعرض خلال المباراة للإصابة  في العضلة الخلفية، مضيفًا أن مصطفى شلبي، جناح الفريق تعرض للإصابة هو الآخر ولكن في العضلة الضامة.

وأتم البيان تأكيد أن الثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنهما سيخضعان لمزيد من الفحوصات الطبية، وذلك لتحديد مدى الإصابة ومدة الغياب عن الفريق.

الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

إصابة مصطفى الزناري وشلبي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتعرض الفريق الأبيض لضربتين قويتين في أول 20 دقيقة من مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة 20 من الدوري المصري، وذلك بعد إصابة مصطفى الزناري في الدقيقة 11 من اللقاء قبل إصابة مصطفى شلبي بعدها في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة البنك الأهلي.. مفاجأة مدوية من جوميز

الزمالك يفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف في الدوري المصري

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على حساب البنك الأهلي، وذلك بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.