قرار عاجل من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي

قرار عاجل من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا عاجلاً بعد فوز الفريق على حساب البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

قرار عاجل من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي

أحرز أحمد مصطفى “زيزو”، لاعب الزمالك، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها محمد عادل، حكم المباراة، بعد قيام محمد عبد الغاني بشد البنيني سامسون أكينولا.

وفي الدقيقة 78، ألغى محمد عادل، هدفًا لفريق الزمالك أحرزه أحمد حمدي بعد لجوءه إلى تقنيوة الفار بداعي التسلل على أحمد مصطفى “زيزو”.

ترتيب الزمالك في الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 24 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني عشر، جمعهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، أحرز لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 18 غيرها.

بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة، في المركز الخامس عشر، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 12 مباراة، أحرز لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 29 غيرها.

زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة البنك الأهلي.. مفاجأة مدوية من جوميز
زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة البنك الأهلي.. مفاجأة مدوية من جوميز

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي

وعقب نهاية المباراة اتخذ جوميز، قرارًا عاجلاً، حيث قرر خوض الفريق تدريباته الجماعية غدصا الجمعة، استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

ورفض جوميز، منح لاعبي الزمالك راحة من المران غدًا الجمعة، نظرًا لضيق الوقت قبل مواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع سموحة، يوم الأحد المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.