الزمالك يهزم البنك الأهلي ويواصل مطاردته للأهلي في الدوري المصري

الزمالك يهزم البنك الأهلي ويواصل مطاردته للأهلي في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز بهدف دون رد، على حساب البنك الأهلي، في لقاء الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، ليواصل الفريق الأبيض نجاحاته بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية وذلك على حساب دريمز الغاني.

الزمالك يهزم البنك الأهلي ويواصل مطاردته للأهلي في الدوري المصري

الإصابات تضرب الزمالك

تعرض مصطفى الزناري، مدافع الزمالك للإصابة في الدقيقة 11 من الشوط الأول من اللقاء، وذلك بعد التأثر بالإصابة العضلية التي تعرض لها وتم استبداله بنزول حسام عبد المجيد.

زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة البنك الأهلي.. مفاجأة مدوية من جوميز
الزمالك

وكاد ناصر ماهر ان يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 14 بعد فرصة ضائعة من هجمة للزمالك مررها أحمد سيد زيزو ووصلت إلى ناصر ماهر الذي صوبها وسط تصدي من حسن شاهين، حارس البنك الأهلي الذي تصدى لها على مرتين.

زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

وتعرض لاعبو الفريق الأبيض لإصابة جديدة في الدقيقة 20 بعدما ضربت الإصابة مصطفى شلبي الذي يعاني من تمزق في العضلة الضامة، مما أدى لاستبداله.

وحاول القلعة البيضاء تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد تمريرة سحرية من عبد الله السعيد إلى ناصر ماهر الذي صوبها قوية أعلى العارضة.

وكاد محمد هلال أن يسجل البنك الأهلي، الهدف الأول، في الدقيقة 37، بعد أن اخترق دفاعات الزمالك وصوبها بجوار القائم.

زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

هدف الزمالك الأول أمام البنك الأهلي

وسجل الفريق الأول هدفه الأول في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول وذلك من ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد إعاقة سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق ويسجل منها أحمد سيد زيزو.

طرد أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي

وشهدت الدقيقة 55، طرد أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي بسبب الحصول على بطاقة صفراء ثانية، وذلك بداعي إدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ضربة جزاء.

هدف ملغ لصالح أحمد سيد زيزو

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لصالح الأبيض في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعدما أحرز احمد سيد زيزو الهدف الثاني إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب التسلل.

وكاد عمر جابر أن يتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وذلك بعد أن مرر أحمد سيد زيزو الكرة له وصوبها بجوار القائم.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 24 في المركز الثاني عشر خلف الأهلي بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.