الفار يلغي هدفًا لـ الزمالك أمام البنك الأهلي

الفار يلغي هدفًا لـ الزمالك أمام البنك الأهلي

ألغى الحكم محمد عادل، هدفًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مرمى البنك الأهلي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، في بطولة الدوري الممتاز.

الفار يلغي هدفًا لـ الزمالك أمام البنك الأهلي

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ففي الدقيقة 78 من عمر المباراة، أـحرز الزمالك الهدف الثاني بعدما لعب زيزو، كرة عرضية، ليتصدى لها حسين شاهين، وترتد إلى أحمد أحمد الذي يضع الكرة داخل الشباك، قبل أن يلغيه محمد عادل، بعد اللجوء إلى تقنية الفار بداعي التسلل على زيزو.

كان الهدف الأول للزمالك جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، من الشوط الأول من ضربة جزاء احتسبها محمد عادل، حكم المباراة بعد قيام مدافع البنك الأهلي بعرقلة سامسون، دال منطقة الجزاء، لينفذها زيزو، ويسجل منها الهدف الأول للزمالك.

نجم الزمالك يطلب التجديد.. شرط وتمني
نجم الزمالك يطلب التجديد.. شرط وتمني

تفاصيل إصابة شلبي والزناري.

وتعرض مصطفى شلبي، للإصابة في الدقيقة 22 من الشوط الأول، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة، ليشارك بدلاً منه البنيني سامسون أكينولا.
ويُعد تغيير مصطفى شلبي، هو هو التغيير الاضطراري الثاني للزمالك، بعدما خرج مصطفى الزناري، في الدقيقة 11 من الشوط الأول متأثرًا بالإصابة العضلية التي تعرض لها ليشارك حسام عبد المجيد بدلاً منه.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، أحرز لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 18 غيرها.

بينما يحتل البنك الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، أحرز لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 28 غيرها.