قرار حاسم من الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

قرار حاسم من الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
الترجي

أعلن نادي الترجي التونسي قرارًا عاجلًا قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنظيره الأهلي في لقاء الذهاب للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام في يوم 18 من الشهر الجاري في استاد مدينة رادس بالعاصمة تونس، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة وحصد اللقب الغائب من عام 2018 بعد التتويج باللقب على حساب الفريق الأحمر أيضًا.

قرار حاسم من الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
الترجي

قرار عاجل من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

وأصدر النادي قرارًا عبر بينانًا رسميًا نشره عبر صفحاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة يعلن خلاله الحظر الإعلامي على جميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل خوض مباراتي الذهاب والإياب أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا مع اسثناء المؤاتمرات الصحفية الرسمية المفروضة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل المباراتين.

الترجيوقال الترجي في بيانه الرسمي: «يبلغ النادي التونسي  جميع الصحفيين سواء بتونس أو خارجها بكل لطف بعدم وجود  أية حوارات صحفية أو تصريحات من جانب المسؤولين بالإضافة اللجهاز الفني واللاعبين سواء لوسائل الإعلام التونسية أو الأجنبية خلال الفترة التي تسبق مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، وذلك ما عدا المؤتمرات الصحفية المعتمدة من طرف الاتحاد التونسي لكرة القدم جانب الاتحاد الإفريقي.

الترجي قبل لقاء الأهلي
الترجي

الترجي يصعد للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الفريق التونسي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على حساب صن داونز الجنوب أفريقي في الدور نصف النهائي في لقائي الذهاب والإياب بنفس النتيجة بهدف دون رد.

الترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره التونسي يوم 18 مايو الجاري في الذهاب برادس، على أن تكون مباراة العودة في استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو.