اقوي عائد في مصر.. شهادات استثمار من بنك مصر بعائد شهري خيالي.. مستني ايه يلا اشتري

اقوي عائد في مصر.. شهادات استثمار من بنك مصر بعائد شهري خيالي.. مستني ايه يلا اشتري

قام بنك مصر بطرح العديد من شهادات الاستثمار الجديدة لعملاء البنك والتي تضمن أعلى نسبة عائد، وقد قام مجلس إدارة البنك بإصدار قرار بزيادة نسبة الفائدة على شهادات الاستثمار لتصل إلى 30% ، حيث يقوم البنك بزيادة سعر الفائدة على شهادات الاستثمار ثم يقوم بعد ذلك بتقليل نسبة الفائدة تدريجيا على مدار السنوات التالية، وقد قام البنك بإصدار شهادات استثمار متنوعة لعام 2024 لعملاء البنك الراغبين في حفظ أموالهم.

اقوي عائد في مصر.. شهادات استثمار من بنك مصر بعائد شهري خيالي.. مستني ايه يلا اشتري

شهادة استثمار ابن مصر

قام بنك مصر بإصدار نوع جديد من شهادات الاستثمار وهي شهادة ابن مصر، حيث يحصل المستثمر على فائدة 30%، وفي العام التالي تتناقص الفائدة لتصبح 25%، وفي العام الثالث تصبح 20%، حيث تقوم نسبة العائد بالتناقص تدريجيا، كما يمكن للعملاء الحصول على الأرباح بشكل شهري أو سنوي حسب اختيار العميل، ويوجد نوع اخر من الشهادات تقوم بإعطاء ربح كل 3 أشهر بنسبة 27%، ثم ، في العام الثاني تصبح 23%، وفي العام الثالث تكون 19%.

شهادات استثمار بنك مصر
شهادات استثمار بنك مصر

شهادات استثمار القمة

قام بنك مصر بتعديل سعر فائدة شهادات الاستثمار ورفعها، ومن ضمنها أيضا شهادات القمة والتي تتوفر بعائد ثابت يحصل عليه العميل سنويا بنسبة 21.5%، وذلك بعد أن كانت أرباحها تصرف بفائدة قدرها 19% يحصل عليها العميل شهريا.

شهادات استثمار طلعت حرب

ومن ضمن الشهادات التي قام البنك بطرحها هي شهادة طلعت حرب حيث يحصل العميل على فائدة سنوية وقدرها 27% كما أن شهادة الاستثمار مدتها عام واحد، يحصل عليها العميل بعد انتهاء المدة التي قررها البنك.

طريقة شراء شهادات بنك مصر 2024

يمكنك بكل سهولة شراء شهادات الاستثمار التي ترغب بها من بنك مصر، من خلال زيارة أحد فروع البنك أو إلكترونيا من خلال تحميل تطبيق البنك وإجراء الخطوات التالية:

  • أولا عليك الضغط على خانة الشهادات الاستثمارية
  • عليك اختيار نوع الشهادة التي ترغب بها
  • اختيار المبلغ الذي ترغب باستثمارة وحد أدنى ألف جنيه.
  • عليك كتابة بياناتك المطلوبة بطريقة صحيحة وبعدها تقوم بتأكيد الطلب.