مدافع منتخب مصر يرفض إغراءات ممدوح عباس ويصدم الزمالك رسمياً

مدافع منتخب مصر يرفض إغراءات ممدوح عباس ويصدم الزمالك رسمياً
ممدوح عباس

وجه مدافع منتخب مصر الدولي والمحترف في الدوري السعودي صدمة قوية إلى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق وأحد الداعمين لمجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي برئاسة حسين لبيب في المرحلة الحالية.

مدافع منتخب مصر يرفض إغراءات ممدوح عباس ويصدم الزمالك رسمياً
ممدوح عباس

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من إدارة ناديه برئاسة حسين لبيب ضم 4 صفقات قوية من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل من بينهم مدافع دولي شهير يلعب في الدوري السعودي.

الزمالك في بروفة قوية أمام البنك الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الدوري الممتاز بعد مباراة الفارس الأبيض الأخيرة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام دريمز الغاني التي  فاز فيها الزمالك بثلاثية.

أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة

وتعد مباراة فريق الزمالك مساء اليوم أمام البنك الأهلي بروفة قوية للفريق الأبيض قبل مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

 

حجازي يرفض إغراءات ممدوح عباس

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق دخل في مفاوضات جادة مع أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وتابع المصدر:” ممدوح عباس حرص على جس نبض أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي في إمكانية العودة من جديد إلى الدوري المصري وعبر بوابة النادي الزمالك خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء وافق على الصفقة وتمسك بضم مدافع دولي سوبر في الموسم المقبل”.

وأضاف:” حجازي رفض فكرة العودة إلى الدوري المصري في الوقت الحالي وأن تركيزه منصب مع فريقه اتحاد جدة السعودي وفي حال عودته إلى الدوري المصري سيكون عبر بوابة النادي الأهلي”.