ثورة كهربا في الأهلي وقرار مصيري من كولر ضد اللاعب

ثورة كهربا في الأهلي وقرار مصيري من كولر ضد اللاعب
كهربا

تسيطر حالة من الغضب على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خاصة عقب مباراة الإسماعيلي أمس الأربعاء في بطولة الدوري الممتاز.

ثورة كهربا في الأهلي وقرار مصيري من كولر ضد اللاعب
كهربا

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً غالياً على فريق الإسماعيلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب بالإسكندرية سجلهما بيرسي تاو وإمام عاشور.

كهربا يهدد بالرحيل عن الأهلي بسبب كولر

وخرج محمود كهربا من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في مباراة الأمس أمام الإسماعيلي وشارك منذ البداية المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ثم دفع مدرب القلعة الحمراء بالمهاجم الفرنسي أنتوني موديست بدلاً من وسام أبوعلي في المباراة.

تخطي جوزيه ومعادلة الترجي.. رقم قياسي جديد ينتظر كولر والأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
تخطي جوزيه ومعادلة الترجي.. رقم قياسي جديد ينتظر كولر والأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وقال مصدر مقرب من محمود كهربا لاعب فريق الأهلي في تصريحات خاصة إن كهربا يمر بحالة من الغضب والقلق الكبير على مستقبله مع النادي الأهلي في الوقت الحالي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

كهربا يبحث عن عروض في الخليج للرحيل

وتابع المصدر:”كهربا في قمة الاندهاش من رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الاعتماد عليه في مباراة الإسماعيلي أمس ببطولة الدوري الممتاز خاصة عند الدفع بالفرنسي أنتوني موديست على حسابه حيث يرى كهربا أنه الأحق بالحصول على فرصته كاملة على حساب موديست الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الأن”.

وأضاف:”كهربا يدرس جدياً البحث عن عروض في الخليج للرحيل عن الأهلي في الموسم الجديد مع حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال استمرار تجاهل السويسري مارسيل كولر والاعتماد الفرنسي أنتوني موديست على حسابه في المباريات المقبلة المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا وأن اللاعب لديه عرض من الدوري السعودي وعرض أخر من الدوري الإماراتي ولكنه ينتظر بنهاية الموسم الجاري الجاري “.

يأتي ذلك في الوقت الذي وافق السويسري على رحيل كهربا على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.