موعد مباراة العراق وإندونيسيا الاوليمبي في كأس امم آسيا والقنوات الناقله لها

موعد مباراة العراق وإندونيسيا الاوليمبي في كأس امم آسيا والقنوات الناقله لها
موعد مباراة العراق وإندونيسيا

يستمر البحث من قبل عشاق اسود الرافدين، عن موعد مباراة العراق وإندونيسيا، تحت 23 عام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس امم آسيا لعالم الساحرة المستديرة تحت ثلاثة وعشرين عام في البطولة التي تقام في دولة قطر وتتهي يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث من شهر مايو من العام الجاري، والمؤهل الي اولمبياد باريس.

موعد مباراة العراق وإندونيسيا الاوليمبي في كأس امم آسيا والقنوات الناقله لها
موعد مباراة العراق وإندونيسيا

مباراة العراق وإندونيسيا

وقد تصدر موعد مباراة العراق وإندونيسيا، محرك البحث العالمي جوجل وفيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مايو الراهن، خصوصا أن الفائزة من مواجهة منتخب العراق وإندونيسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام، سوف يواجة ثالث قارة أفريقيا من أجل حجز بطاقة في أولمبياد باريس من العام الجاري.

موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس أمن آسيا

وسوف يكون موعد مباراة العراق وإندونيسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس امم آسيا تحت 23 عام، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء مساء غدا الخميس الموافق الثاني من شهر مايو من العام الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمملكة العربية السعودية والعراق والدوحة وسوريا، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا تحت 23 عام

بينما عن القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس امم آسيا تحت 23عام، فإن قنوات الرابعة العراقية وقناة ssc الرياضية السعودية وقناة أبوظبي الرياضية سوف ينقلون مواجهة منتخب العراق وإندونيسيا اليوم تحت ثلاثون وعشرين عام.

وكان منتخب العراق قد ودع نصف نهائي بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم بعدما تلقي الهزيمة امام منتخب اليابان فيما خرج منتخب أندونيسيا أمام منتخب أوزبكستان.