متى موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024؟ وما القنوات الناقلة؟

متى موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024؟ وما القنوات الناقلة؟
موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي

يستعد النادي الأهلي السعودي لمواجهة فريق ضمك في إطار الدوري السعودي لكرة القدم، والتي ستقام مساء الخميس الموافق الثاني من شهر مايو في مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، حيث يسعى الأهلي إلى الصعود إلى المركز الثاني وتحسين موقعه في الترتيب من خلال الفوز بهذه المباراة، بينما يطمح ضمك في الانتصار رغم تأخره في الترتيب الدوري، تعرفوا على موعد المباراة وكافة التفاصيل الخاصة بها في السطور القادمة.

متى موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024؟ وما القنوات الناقلة؟
موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي

ضمك امام الأهلي في الدوري السعودي

في إطار الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي، يتجه فريق الأهلي للقاء نظيره نادي ضمك في مباراة مرتقبة، يسعى الأهلي فيها إلى استعادة توازنه والفوز بعد الهزيمة الصعبة في الجولة السابقة أمام الخليج، كما يهدف تأمين مركزه بين الثلاثة الكبار في الترتيب والتأهل إلى دوري أبطال آسيا.

ومن جانبه، يسعى نادي ضمك إلى الفوز للتقدم في الترتيب والاقتراب من المراكز الأمامية، حيث يحتل المركز العاشر حاليًا من ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات منها وتعادل في 8 وخسر في 11 مباراة.

متى موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن؟

تتساءل الجماهير الكروية متى موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن؟، حيث من المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره ضمك على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، بمدينة جدة السعودية لحساب منافسات الجولة 30 من عمر دوري روشن السعودي 2023-2024، على أن تنطلق بداية المباراة في الأوقات التالية:

  • عند حلول الساعة العاشرة 10.00 مساءً بتوقيت الامارات وعمان.
  • بينما عند دقات الساعة التاسعة 9.00 مساءً مسيكون بتوقيت السعودية وقطر والعراق والبحرين واليمن والصومال.
  • فيما عند الساعة الثامنة 8.00 مساءً فهذا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • أما عند الساعة السابعة 7.00 مساءً فبتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك؟

بلا شك أن مباراة الأهلي وضمك في الجولة الثالث عشر من دوري روشن السعودي ستشهد توترًا وتنافسًا محمومًا للجماهير المتشوقة، حيث يمكن متابعة اللقاء عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

ولمن يفضل البث المباشر عبر الإنترنت، يمكنهم الاعتماد على منصة شاهد لتقديم تغطية حصرية للمباراة.

وللمشجعين خارج المملكة، يوفر Nord VPN فرصة مشاهدة اللقاء مباشرةً من أي مكان في العالم.

من هو معلق مباراة الأهلي وضمك؟

باحثون عن الجواب يتساءلون: من سيكون المعلق الصوتي لمباراة الأهلي وضمك في دوري روشن؟ يأتي الرد بتأكيد من شبكة قنوات SSC، حيث سيكون الثنائي الرياضي البارز، فهد العتيبي ومدحت شلبي، هما من سيأخذاننا بأصواتهما إلى أحداث المباراة المثيرة بتعليقهما الرائع.