“حلم الأولمبياد”.. موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

“حلم الأولمبياد”.. موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة

يستعد المنتخب العراقي لمواجهة مصيرية مع منتخب إندونيسيا يوم الخميس 2 مايو على أرض ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، للتنافس على المركزين الثالث والرابع ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 للموسم الرياضي 2024، حيث يسعى كل منهما لتحقيق إنجاز يسجله التاريخ، لذلك ستكون المواجهة المرتقبة بينهما نقطة تحول حاسمة لتحديد الفريق المؤهل الثالث إلى أولمبياد باريس 2024، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم وأبرز التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

“حلم الأولمبياد”.. موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة

لعبة العراق ضد اندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة

يحمل أسود الرافدين طموح وآمال عرب القارة الأسيوية في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، خاصة بعد خروج المنتخب السعودي والقطري من البطولة، حيث أنه تتاح أمام المنتخب العراقي فرصتان تحملان معهما مفاتيح النجاح لتحقيق الحلم الأولمبي، هما الفوز على منافسه منتخب اندونيسيا لضمان التأهل مباشرة، أو التفوق في مباراة الملحق أمام غينيا في حال الخسارة.

من جهة أخرى، يدخل منتخب إندونيسيا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أدائه المميز في البطولة، حيث تمكن من إقصاء كوريا الجنوبية ووصوله إلى نصف النهائي قبل أن يتوقف مشواره أمام منتخب أوزباكستان.

يجدر بالذكر أن مسيرة أسود الرافدين في البطولة كانت قوية ومشرفة حيث قدم أداءً متميزاً وملفتًا ولكن توقفت عند بوابة اليابان القوية والصعبة، حيث خسر الفريق العراقي في نصف النهائي بنتيجة 2-صفر لصالح اليابان.

موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23

تبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 للموسم 2024 حيث من المقرر أن تنعقد المباراة يوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري وستحتضنها أرضية استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بمدينة الدوحة القطرية، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية اللقاء في التوقيتات التالية:

التوقيت الدولة
الساعة 7.30 مساءً الإمارات وسلطنة عمان وتركيا.
الساعة 6.30 مساءً العراق والكويت والسعودية وقطر واليمن والصومال وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.
الساعة 5.30 مساءً مصر وليبيا والسودان وإيطاليا وألمانيا.
الساعة 4.30 مساءً تونس والجزائر ومراكش.
الساعة 3.30مساءً جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا

تجتمع الأنظار الكروية في العالم العربي لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا، التي ستحدد المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024، حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر القنوات التالية:

  • تقدم مجموعة قنوات بي إن سبورت بث المباراة في جميع أنحاء الوطن العربي، مع استثناء المملكة العربية السعودية، التي تحمل حقوق بث البطولة حصرياً في العالم العربي وشمال أفريقيا.
  • أما في المملكة العربية السعودية، فستتمكن من متابعة البث عبر قناة SSC.
  • بينما في العراق ستكون المباراة متاحة على قناة الرابعة العراقية الرياضية.
  • و في الإمارات، فستجد المباراة على قناة أبوظبي الرياضية آسيا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة في السعودية عبر منصة شاهد، وفي الإمارات عبر STARZPLAY. بينما في بقية بلدان الوطن العربي، ستجد اللقاءات المثيرة على منصة TOD.

التشكيل المتوقع للعراق ضد إندونيسيا

من المتوقع أن تكون تشكيلة العراق أمام إندونيسيا في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الثاني من مايو الجاري لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024، على النحو التالي:

  • حارس المرمى: حسين حسن.
  • وفي خط الدفاع: حسين عامر، مصطفى سعدون، أحمد مكنزي، زيد تحسين.
  • بينما في الوسط: نهاد محمد، علي الموسوي، منتظر محمد، كرار محمد.
  • وفي خط الهجوم: أمين الحمومي، علي جاسم.