كم مبلغ الراتب الشهري للحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي؟

كم مبلغ الراتب الشهري للحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي؟
تمويل شخصي من مصرف الراجحي

هل تريد أن تحصل على قرض شخصي سريع وبأقل راتب من مصرف الراجحي، وهو من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية والذي يقدم وفرة كبيرة من القروض التي تهدف لخدمة جميع المواطنين السعوديين والمقيمين، وإذا كنت تريد أن تحصل على التمويل فيمكنك التقديم لتحصل عليه ولكن يجب أن تكون مستوفي ومتوافق مع شروط الراجحي للتمويل الشخصي الجديد.

كم مبلغ الراتب الشهري للحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي؟
تمويل شخصي من مصرف الراجحي

سوف تحصل على مبلغ مالي لتمويل شخصي من مصرف الراجحي يصل إلى 5 مليون ريال، وهذا للسعوديين والسعوديات أما المقيمين فسوف يحصلون على مبلغ يصل إلى مليون ونصف ريال بإجراءات ميسرة، كما يمكنك أن تحصل على التمويل بأقل راتب للسعوديين الموظفين في المملكة.

كم مبلغ الراتب للتمويل الشخصي

احصل على التمويل سريعا بإيداع فوري إذا كان راتبك الشهري لا يقل عن ألفين ريال، وهذا متاح للمواطنين والمواطنات السعوديين، أما المقيمين فراتبه الشهري لابد وأن لا يقل عن خمسة ألف ريال، والمتقاعدين لابد وأن يكون دخله الشهري التقاعدي لا يقل عن 1900 ريال، وسوف يتم الموافقة على التمويل بمبلغ يبدأ من ثلاثون ألف ريال، وبإجراءات ميسرة للجميع.

شروط التمويل الشخصي

لابد من أن تكون متوافق مع شروط المصرف للأفراد، حتى تحصل على التمويل الشخصي بموافقة سريعة، كما لابد وأن تقوم بالتسجيل في مصرف الراجحي حتى تتم الموافقة على طلبك في الحال وبدون أي تأخير، والشروط هي كالتالي

  • لابد وأن يكون المتقدم موظف ويعمل لدى أحد الجهات التابعة للمصرف.
  • لا يقل عمره من 18 عاما ولا يتخطى 23 عام للمقيم.
  • العمل بالوظيفة لا يقل عن 3 شهور.
  • يعمل لدى أحد الجهات التابعة لمصرف الراجحي.
  • عمر المتقاعد لا يزيد عن 75 عام.
  • لا يزيد عمر الموظف بالقطاع الحكومي أو الخاص عن 60 عاما.
  • تقديم جميع البيانات المطلوبة صحيحة وليس بها أي أخطاء.