سعر الذهب عيار ٢١ اليوم الأربعاء في العراق وسعر عيار ٢٤ مفاجأة

سعر الذهب عيار ٢١ اليوم الأربعاء في العراق وسعر عيار ٢٤ مفاجأة
سعر الذهب اليوم في العراق عيار 21

يشهد سعر الذهب في العراق خلال الفترة الاخيرة، حالة من عدم الاستقرار، حيث تعد أسعار الذهب في محالا الصاغة في كافة محافظات العراق اهتمام بالغ الاهمية من قبل الجميع خصوصا أن سعر الذهب عيار 21 يعد ايضا عنصر هام عند الآلاف من المواطنين في العراق.

سعر الذهب عيار ٢١ اليوم الأربعاء في العراق وسعر عيار ٢٤ مفاجأة
سعر الذهب اليوم في العراق عيار 21

سعر الذهب عيار ٢١ في العراق

وقد ارتفع البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مايو الجاري، عن سعر الذهب عيار 21 في العراق، حيث قد سيطرت حالة من الانخفاض على سعر الذهب في العراق منذ نحو اسبوع مما جعل عشاق المعدن الأصفر وخصوصا من يرغب في معرفة سعر الذهب عيار 21 في العراق في البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، في الحصول على سعر اليوم الاحد.

سعر الذهب اليوم في العراق

وقد سيطرت حالة من الانخفاض على أسعار الذهب في العراق خلال تعاملات صباح اليوم الأربعاء، فضلا عن انخفاض في سعر الذهب عيار 21 داخل محلات الصاغة في العراق، حيث يقبل الملايين من الشعب في العراق على شراء الذهب عيار 21 لانه الأكثر جمالا وإقبالا من قبل المواطنين في كافة محافظات العراق، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • سعر الذهب عيار 14: سعر جرام الذهب عيار 14 قد سجل اليوم الأربعاء في العراق 56,346 دينار عراق اي ما يعادل نحو 43 دولار.
  • سعر الذهب عيار 18: فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 قد سجل خلال تعاملات صباح اليوم 72,445 دينار عراق اي ما يعادل نحو 55 دولار أمريكي.
  • سعر جرام الذهب عيار 21: وقد تراجع سعر الذهب عيار 21 اليوم لكي يسجل نحو 84,520 دينار عراقي اي ما يعادل نحو 67 دولار أمريكي.
  • سعر الذهب عيار 24: بينما سجل سعر الذهب عيار 24 في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 96,594 دينار عراقي اي ما يعادل نحو 74 دولار أمريكي.