القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 وموعد المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 وموعد المباراة
الأهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

يختطف الساحر الأحمر، النادي الأهلي المصري، الأضواء مجددًا، وذلك بمواجهة مثيرة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2024، هذا الصراع الكروي الرائع الذي يترقبه عشاق كرة القدم، والذي ينذر بلحظات من الإثارة والتشويق، محملاً في طياته آمالًا جمة لفريق الأهلي في تحقيق لقبه الثاني عشر في تاريخه، والثاني على التوالي، حيث احتفظ بلقبها إحدى عشر ة مرة سابقًا، بدءًا من عام 1982 وصولًا إلى آخرها عام 2023، بفضل إنجازاته المتألقة على مدار التاريخ الرياضي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على القنوات الناقلة وموعد المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 وموعد المباراة
الأهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

رحلة الفريقين إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

في لقاء مرتقب، سيجمع العواصم الكروية المصرية والتونسية في قمة عربية بين نادي الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2024، حيث صعد الأهلي إلى هذا الدور بعدما تغلب على منافسه مازيمبي الكونغولي في معركة قوية، فقد حقق الفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف نظيفة على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد التعادل السلبي في الذهاب.

على الجانب الأخر تأهل نادي الترجي التونسي إلى النهائي بعد فوزه على صنداونز في مباراتي الذهاب والإياب بهدف واحد دون رد.

يجدر بالذكر أن التقى الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مرتين سابقتين، في عامي 2012 و2018. وفي اللقاء الأول 2012، انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ثم فاز الأهلي في مباراة الإياب في رادس بنتيجة 2-1.

بينما في اللقاء الثاني 2018، فاز الأهلي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وخسر في الإياب بنتيجة 3-صفر.

يطمح الأهلي في هذا النهائي إلى تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخه، والثاني على التوالي، ليظل في صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا

سوف يتم بث مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2024 على شاشات قنوات بي ان سبورت الرياضية في قطر، والتي تمتلك حقوق البث الحصرية لجميع مباريات البطولة، وستنقل القناة الرياضية المعروفة beIN Sports 6 هذه المباراة الحاسمة، بجودة عالية وتغطية شاملة لكافة أحداث المباراة، وذلك من خلال التردد التالي:

  • تردد القناة: 11054
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

عشاق كرة القدم في إفريقيا ينتظرون بفارغ الصبر موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن تحديد مواعيد المباراتين على النحو التالي:

  • ستُقام المواجهة الأولى يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 في ملعب الملعب الأولمبي حمادي العقربي في تونس.
  • أما المباراة الثانية، فستُقام يوم الأحد 26 مايو في استاد القاهرة الدولي في جمهورية مصر العربية.