موعد مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك

عيون عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية تتجه صوب مواجهة نارية تجمع بين عمالقة اللعبة يوم الأربعاء الأول من مايو 2024، حيث يتقابل نادي النصر مع نادي الخليج في نصف نهائي كأس الملك للموسم الحالي 2023-2024، حيث تعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين، كما أنها تمثل فرصة ذهبية للنصر لتحقيق إنجاز كبير وإضافة لقب ثمين إلى سجله التاريخي، ما يجعل الجماهير تتلهف للمشاهدة والاحتفال بهذا الإنجاز المحتمل، وعبر السطور التالية سنلقي الضوء على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك

مباراة الخليج ضد النصر في كأس الملك 2024

على أرض ملعب الأول بارك، تستعد جماهير النصر لاستقبال فريق الخليج في مواجهة منتظرة لا تقبل التسوية في نصف نهائي كأس الملك السعودي لموسم 2023-2024، وذلك بعد أن حجز النصر بطاقة العبور بفوز ساحق على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة تاريخية شهدت سبعة أهداف، لذلك يسعى النصر لتكرار الانتصار على الخليج وتأكيد تفوقه.

على الجانب الآخر نجح فريق الخليج في بلوغ نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه الصعب على فريق أبها بهدفين مقابل هدف واحد، ويتطلع الخليج الآن إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة، حيث يسعى جاهداً لتحقيق المفاجأة والتأهل للمباراة النهائية.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك
موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك

موعد مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين

تبحث الجماهير الكروية عن موعد مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر ان تنعقد المباراة يوم الأربعاء الموافق 1/5/2024، على أرض ملعب الأول بارك لحساب نصف نهائي كأس الملك سلمان للموسم الحالي، وستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً فيكون بتوقيت مكة المكرمة والعراق والكويت وقطر والبحرين والأردن واليمن.
  • أما في الساعة 8:00 مساءً فسيكون بتوقيت مصر وليبيا والسودان وإيطاليا وألمانيا.
  • كما ستكون في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والبرتغال والمغرب وإنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج

تجذب مباراة النصر والخليج اهتمام الجماهير، حيث يسعى العديد من المشجعين لمعرفة القنوات الناقلة لهذا اللقاء الحاسم، وفي هذا السياق، تتمتع قنوات SSC بحقوق بث مباريات كأس الملك وكافة المسابقات السعودية والآسيوية، مما يجعلها المصدر الرئيسي لمتابعة الأحداث الكروية.

ستكون مباراة النصر والخليج متاحة بشكل مجاني عبر قناة SSC1 SD، ولكن هذا العرض سيكون مقتصرًا على الجماهير المقيمة داخل المملكة العربية السعودية.

ومن الممكن الاستمتاع بجودة عالية للمباراة من خارج المملكة عبر الاشتراك في إحدى باقات قناة SSC للوصول إلى قناة SSC1 HD.

بينما البث المباشر للمباراة، فسيكون متاحًا عبر تطبيق شاهد Shahid بشكل مجاني للمشاهدين المقيمين في السعودية.

فيما يمكن للجماهير خارج المملكة الاعتماد على Nord VPN لمتابعة الحدث مباشرةً.

معلق مباراة النصر والخليج

باقة من الحماس والإثارة تنتظر مشجعي كرة القدم، حيث سيتولى كل من فهد العتيبي ورؤوف خليف مهمة التعليق الصوتي على مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين، وفقاً لما أعلنته شبكة قنوات  SSCالسعودية.