كاف يعلن عن مفاجأة لـ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

كاف يعلن عن مفاجأة لـ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

فاجئ الانحاد الأفريقي لكرة القدم، مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمفاجأة سارة بعد تألقه مع الفريق في الفترة الماضية خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي صعد من خلالها الفريق للمباراة النهائية من البطولة بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي، في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة التي يسعى الأهلي لحصدها للمرة 12 في تاريخه، حينما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي.

كاف يعلن عن مفاجأة لـ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على موقع التدوينات القصيرة «X» 3 تصديات في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن الأفضل خلال مباريات هذا الدور.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري 2023-2024 قبل النهائي الأفريقي ضد الترجي
الأهلي

«كاف» يفاجئ مصطفى شوبير بعد التألق في دوري أبطال أفريقيا

وتواجد تصدي مصطفى شوبير في لقاء الفريق الأحمر، ومازيمبي الكونغولي في لقاء الذهاب في الكونغو الديمقراطية كأحد أفضل التصديات التي شهدتها مباراتي الذهاب والإياب.

"بعد تألقه اللافت".. هل يستعين حسام حسن بـ مصطفى شوبير فى منتخب مصر؟
مصطفى شوبير حارس الأهلي

تصديان لحارس مرمى الترجي التونسي أمام صن داونز الجنوب أفريقي

وتضمنت التصديات الثلاثة، بجانب تصدي شوبير، تصديان للتونسي أمان الله مميش، حارس مرمى الترجي التونسي الشاب، وذلك في مباراتي الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي في الدور نفسه، وذلك بواقع تصدي من الحارس الشاب في لقاء الذهاب في تونس وتصدي آخر في لقاء الإياب.

الأهلي يتأهل لنهائي دوري ابطال أفريقيا ويواجه الترجي التونسي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على حساب مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة في الإياب بعد التعادل السلبي في الذهاب.

المارد كعبه عالي.. تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

ويواجه الفريق الأحمر في المباراة النهائية الترجي التونسي الذي أقصى صن داونز الجنوب أفريقي بالفوز ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة بهدف نظيف.