قرار عاجل من مدرب بيراميدز بشأن إكرامي وأحمد فتحي

قرار عاجل من مدرب بيراميدز بشأن إكرامي وأحمد فتحي
شريف إكرامي

طلب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، من إدارة النادي تأجيل الحديث عن الراحلين عن الفريق حتى نهاية الموسم.

قرار عاجل من مدرب بيراميدز بشأن إكرامي وأحمد فتحي
شريف إكرامي

موعد مباراة بيراميدز وإنبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز تدريباته لمواجهة إنبى الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب ستاد بتروسبورت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

بيراميدز يؤجل حسم مصير إكرامي وأحمد فتحي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن المدير الفني لبيراميدز رفض الحديث عن موقف الثنائي أحمد فتحي وشريف إكرامي في الوقت الحالي، مؤكدًا لإدارة النادي السماوي، أنه سيقوم بإعداد تقرير نهائي عن الفريق ككل في نهاية الموسم الحالي.

وطلب عدم الحديث عن رحيل أي لاعب في الوقت الحالي، من أجل فرض السيطرة على الفريق، واستكمال مشواره الجيد في بطولة الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري

 

ويتصدر نادي بيراميدز ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 35 نقطة، نتيجة خوض 16 مباراة، حقق الفوزفى 10 لقاءات وتعادل في 5 وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

يأتي نادي المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، والذي لعب 19 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 4، وخسر خمس مباريات.

وفي المراكز الأخيرة حتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة، يليه نادي المقاولين العرب في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة، ويحتل نادي الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.

وفي وسط الجدول، يحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، بينما يحتل النادي الزمالك المركز الثاني عشر بنفس الرصيد.

ولكل من الأهلي والزمالك وبيراميدز عدة مباريات مؤجلة بسبب مشاركتهم في البطولات الأفريقية.