أسعار الفراخ اليوم في الاسواق المصرية البلدي و البيضاء و الساسو وسعر كرتونة البيض بعد الانخفاض الجديد

أسعار الفراخ  اليوم في الاسواق المصرية البلدي و البيضاء و الساسو وسعر كرتونة البيض بعد الانخفاض الجديد
اسعار الفراخ اليوم في الاسواق المصرية البلدي و البيضاء و الساسو وسعر كرتونة البيض بعد الانخفاض الجديد

تواصل اسعار الفراخ بجميع أنواعها البيضاء أو البلدي أو الساسو انخفاضها، في الأسواق المصرية في الفترة الماضية بعد انخفاض أسعار الأعلاف، وكذلك انخفض سعر الكرتونة من البيض في منتصف التعاملات في بورصات الدواجن المختلفة، فقد شهدت أسعار الدواجن انخفاض يعادل 2 جنيه عن تعاملات يوم أمس، ونقدم ما لدينا من معلومات محدثة عن آخر الأسعار المعلنة، في الأسواق المصرية في سياق ما يلي.

أسعار الفراخ  اليوم في الاسواق المصرية البلدي و البيضاء و الساسو وسعر كرتونة البيض بعد الانخفاض الجديد
اسعار الفراخ اليوم في الاسواق المصرية البلدي و البيضاء و الساسو وسعر كرتونة البيض بعد الانخفاض الجديد

اسعار الدواجن اليوم في الاسواق المصرية

وسط انخفاض أسعار الأعلاف، وزيادة الدعوات لمقاطعة الدواجن والبيض والعديد من المستلزمات الغذائية الأخرى، انخفضت بالفعل أسعار الفراخ البيضاء، و البلدي و الساسو والبيض بشكل ملحوظ، ونستعرض آخر الأسعار التي وردت إلينا بهذا الصدد:

  • سعر الفراخ البيضاء يوم 29 من أبريل 2024، هو 78 جنيه للكيلو جرام الواحد، تبعاً للتحديثات الأخيرة لبورصة الدواجن المصرية.
  • يختلف سعر الفراخ البيضاء في المحلات التجارية عن سعر البورصة، ليصل سعر البيع لما يعادل 88 جنيه، للكيلو جرام من الدواجن.
  • بلغ سعر الدواجن البلدي خلال تعاملات يوم الاثنين 29 من أبريل 2024، في بورصة الدواجن المصرية، لما يعادل 109 جنيه للكيلو جرام، من الفراخ البلدي.
  • تراجع سعر بيع الدواجن البلدي، في المحلات التجارية لتعاملات يوم الاثنين 29 من أبريل 2024، ليصل لما يعادل 119 جنيه للكيلو جرام وهو سعر البيع للمستهلك.
  • فيما يخص أسعار الفراخ الساسو، فقد تراجعت أيضاً وبلغت نحو 90 جنيه، في البورصة المصرية، وبلغ سعر البيع للمستهلك في المحال التجارية لما يعادل 100 جنيه مصري، لتعاملات اليوم الاثنين 29 من أبريل 2024.

أسعار البيض في الأسواق المصرية، اليوم الاثنين 29 من أبريل 2024

نتعرف على سعر كرتونة البيض، في الأسواق المصرية ليوم الاثنين 29 من أبريل، فقد شهدت أسعار الكرتونة نوع من الاستقرار خلال تعاملات اليوم، وجاءت على النحو التالي:

  • سعر الكرتونة من البيض، الأبيض 165 جنيه.
  • بينما سعر الكرتونة، من البيض الأحمر 160 جنيه.
  • بلغت سعر الكرتونة، من البيض البلدي 178 جنيه.