مفاجأة في حقيقة زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

مفاجأة في حقيقة زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

تصدر زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر، محركات البحث الاجتماعي منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر إبريل الجاري، عبر محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث رغب الملايين من محبي مصطفي شعبان في معرفة حقيقة زوجة من هدي الناظر مديرة أعمال المطرب الكبير عمرو دياب.

مفاجأة في حقيقة زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

وقد كشف مصدر عن حقيقة زواج الفنان مصطفي شعبان من هدي الناظر، وذلك بعد البحث والاهتمام الشديد من قبل وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من اجل الحصول على تأكيد او نفي موضوع زواج الفنان المصري الشهير مصطفي شعبان من هدي الناظر.

حقيقة زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

وأكد المصدر ان الحديث عن زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر، ليس له أي أساس من الصحة مشيرا ان البعض تحدث عن زواج الفنان مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال المطرب المصري الكبير عمرو دياب، منذ أكثر من شهر هذا الحديث عاري تماما من الصحة حيث لم يتزواج الثنائي بعد.

مفاجأة في زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

وتابع المصدر ان هناك ود وترقب بين الفنان مصطفي شعبان وهدي الناظر ولكن لحد وقتنا هذا لم يحدث الزواج وربما يتم الزواج بين مصطفي شعبان وهدي الناظر في الوقت المقبل عندما يقرر الثنائي الزواج.

يذكر أن اخر أعمال الفنان المصري مصطفى شعبان كانت مسلسل المعلم الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي وحقق نجاح كبير في الموسم وقد شارك في مسلسل المعلم عدد كبير من نجوم الفن الي جانب مصطفى شعبان منهم الفنان أحمد بدير وطارق النهري، وانتصار وهاجر أحمد وغيرهم من النجوم.