” أبرز 10 مشاهير ”  ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 ما هي حقيقة حظر التطبيق؟

” أبرز 10 مشاهير ”  ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 ما هي حقيقة حظر التطبيق؟
" أبرز 10 مشاهير "  ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 ما هي حقيقة حظر التطبيق؟

هناك العديد من النشطاء على منصة إكس وهي منصة تويتر سابقًا بالقيام بالعديد من الحملات ضد تطبيق التيك توك، وذلك لكي يتم حذفه بعد انتشار العديد من البلوجر في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل كبير، بالإضافة إلى أنهم يقومون باستخدامه بشكل خاطئ، وبالفعل هناك أطفال على هذه المنصة وأولياء الأمور يقلقون بشدة عليهم، ولكن هل سيتم حظره بالفعل وما هو ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024.

” أبرز 10 مشاهير ”  ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 ما هي حقيقة حظر التطبيق؟
" أبرز 10 مشاهير "  ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 ما هي حقيقة حظر التطبيق؟

حقيقة حظر تطبيق التيك توك

هناك العديد من النجوم والمشاهير الكبار الذين يقومون بمقاطعة تطبيق التيك توك، ومن ضمن هؤلاء النجوم هي الفنانة الإماراتية أحلام، فقد أعلنت عن مقاطعتها لهذا التطبيق لكي تساند المملكة العربيه السعودية فقد قام عدد كبير من مشاهيرها وشعبها بالابتعاد عنه أيضًا بسبب البلوجر الذين يسيئون استخدامه ويظهرون بمظهر غير لائق، وكان من ضمن هؤلاء النجوم: ساره الودعاني وفايز المالكي وأميمه طالب وداليا مبارك وفوز الفهد وغيرهم من المشاهير.

أبرز مشاهير التيك توك 2024

لا يوجد حتى الآن أي إعلان رسمي بشأن حظر تطبيق التيك توك وتوقيفه في البلاد، وهناك العديد من المشاهير الموجودين على هذه المنصة في المملكة العربية السعودية والتي تتنوع الفيديوهات التي يقدموها، ويأتي هؤلاء المشاهير كالتالي:

  • الممثلة السعودية خديجة أشرف: تعطي رأيها في بعض المستحضرات التجميلية ولكن بعد تجربتها، وتقوم بالعديد من التحديات وقد وصل عدد الإعجاب إلى أكثر من 60 مليون وعدد المتابعين 2 مليون.
  • الناشطة سارة ميلاد: موجودة على هذه المنصة منذ عام 2018 حتى الآن، وقد حصدت على أكثر من 7 مليون متابع وأكثر من 78 مليون إعجاب وهي ناشطة وصناعة محتوى.
  • المهندس السعودي مطلق السلطان: المتابعين قد وصلوا إلى أكثر من 2 مليون شخص.
  • الممثل مروان سليمان: يقوم ببعض المقالب الظريفة وقد وصل عدد الإعجاب لأكثر من 59 مليون ويتابعه أكثر من 2 مليون.
  • صانع المحتوى السعودي محمد عباس: عدد المتابعين قد وصلوا إلى 2 مليون بينما عدد الإعجابات أكثر من 63 مليون ويقوم بتسليط الضوء على بعض الأمور الأساسية والمهمة في حياتنا.

ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2025

هناك العديد من المشاهير على منصة التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 وبالفعل هؤلاء المشاهير يتم الإعلان عنهم بلغة الأرقام وذلك بمعنى عدد المتابعين الذين قد وصل إليهم كل شخص من هؤلاء الأشخاص، ويأتي ترتيب هؤلاء المشاهير في السعودية كالتالي:

  • لين سليمان على: تقدم العديد من فيديوهات الفاشون والمقاطع التعليمية حول وضع الميك آب ومعالجة البشرة، وقد حصلت على 74 ألف متابع وأكثر من 3.7 مليون إعجاب.
  • عارضة الأزياء السعودية موديل روز: وهي واحدة من أبرز مشاهير التيك توك في السعودية حيث حصلت على أكثر من 12 مليون إعجاب ط، بالإضافة إلى أن الفيديوهات الخاصة بها تركز على التحديات وخاصة الرقص.
  • شهد الزهراني: الفيديوهات الخاصة بها تتعلق بالمكياج وقد حصلت على أكثر من 62 ألف متابعة.
  • الفاشينيستا السعودية لين مرجان: تتحدث الفيديوهات الخاصة بها عن تنسيق الملابس المختلفة، وقد حصلت حتى الآن على أكثر من 200 ألف متابع وأكثر من مليون إعجاب.
  • الممثلة السعودية مايا بخش: تتنوع الفيديوهات الخاصة بها ما بين الغناء وأدائها التمثيلي والطاقة الإيجابية التي تنشرها وقد وصل عدد الإعجاب إلى 51 مليون، بينما عدد المتابعين أصبح أكثر من 2 مليون.