موعد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. في انتظار حسم المنافس

موعد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. في انتظار حسم المنافس

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مباراتي نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لنهائي البطولة بعد الفوز على حساب دريمز الغاني، وذلك في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي وذلك بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي، والفوز في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم بثلاثة أهداف دون رد، على استاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية.

موعد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. في انتظار حسم المنافس

وكشف «كاف» عن مواعيد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية بمشاركة الزمالك، في ترقب للطرف الثاني في المباراة بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي والذي تم إلغاء المباراة الثانية وفي انتظار قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن المتأهل للدور نصف النهائي.

إيقاف قيد نادي الزمالك

موعد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وسيكون موعد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية هي إقامة مباراة الذهاب خارج الديار يوم 12 مايو القادم، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر نفسه.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.. والتشكيل المتوقع
موعد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني وذلك بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الإياب، في حين انتهت مباراة الذهاب في استاد القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

أزمة في مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائري

على الجانب الآخر، هناك أزمة في مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في لقاء الإياب بعد رفض الأخير خوض المباراة، بسبب قمصان الفريق المغربي، ليحدد الاتحاد الأفريقي مصير المباراة بعد حسم لقاء الذهاب أيضًا بقرار من كاف بفوز نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، بسبب عد تسلمه قمصانه من السلطات الجزائرية.