كاف يفاجئ الزمالك بجائزة مالية ضخمة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

كاف يفاجئ الزمالك بجائزة مالية ضخمة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية
إيقاف قيد نادي الزمالك

حسمت لائحة الجوائز المالية للاتحاد الأفريقي المرصودة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية قيمة الجائزة المالية الممنوحة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تأهله للمباراة النهائية على حساب دريمز الغاني، بعد الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت على استاد «بابا يارا» في مدينة كوماسي الغانية وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة بعد التعادل في لقاء الذهاب على استاد القاهرة يوم الأحد الماضي بدون أهداف.

كاف يفاجئ الزمالك بجائزة مالية ضخمة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية
إيقاف قيد نادي الزمالك

الزمالك يحصد جائزة مالية كبرى بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

ورصد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جوائز مالية كبرى لنهائي الكونفدرالية الأفريقية حيث ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على مليون دولار على الأقل كجائزة مالية بعد التأهل للنهائي وهي المخصصة لصالح المركز الثاني في البطولة.

زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية 2024
الزمالك ودريمز

ويستطيع الفريق رفع قيمة الجائزة المالية له في الكونفدراليةإلى مليوني دولار بحصد اللقب هذا بجانب أنه يصعد للمشاركة في السوبر الأفريقي الذي يحصد الفائز به نصف مليون دولار، مقابل 250 ألف دولار للوصيف.

مشوار الزمالك في بطولة الكونفيدرالية قبل مواجهة دريمز في إياب نصف النهائي

الزمالك ينتظر الفائز من نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الطرف الآخر في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، والتي كانت قد انتهت مباراة الذهاب في الجزائر بفوز الفريق المغربي بثلاثية نظيفة بقرار من الاتحاد الأفريقي بعد تعنت السلطات الجزائري في دخول قمصان النادي المغربي لكونها مرسوم عليها خريطة المغرب بالكامل.

رسميًا.. اعتبار نهضة بركان فائزًا على اتحاد العاصمة بثلاثية نظيفة.. والسلطات الجزائرية تلجأ للوائح فيفا

قيمة الجوائز المالية لبطولة الكونفدرالية

وكانت قيمة الجوائز المالية المرصودة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للأندية المشاركة في الكونفدرالية من دور المجموعات حتى النهائي كما يلي:-

– البطل (2 مليون دولار)

– الوصيف (مليون دولار)

– الخروج من نصف النهائي (750 ألف دولار)

– الخروج من ربع النهائي (450 ألف دولار)

– الخروج من دور المجموعات (400 ألف دولار)