نادٍ خليجي بالدرجة الثانية يقترب من ضم محمد صلاح بعد مشاجرته مع كلوب

نادٍ خليجي بالدرجة الثانية يقترب من ضم محمد صلاح بعد مشاجرته مع كلوب
محمد صلاح وكلوب

دخل أحد أندية دوري الدرجة الثانية الخليجية على ردار الأندية التي تهتم بضم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري، وذلك في أعقاب المشاجرة التي نشبت بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد والتي أقيمت أمس على استاد لندن في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب التأخر في الدفع به في المباراة، ليتواجد في قائمة الأندية المهتمة بالفرعون المصري في الفترة المقبلة.

نادٍ خليجي بالدرجة الثانية يقترب من ضم محمد صلاح بعد مشاجرته مع كلوب
محمد صلاح وكلوب

نادي خليجي يهتم بضم محمد صلاح

وذكر موقع «ترانسفير ماركت» عن عودة الاهتمام من قبل نادي الاتحاد، أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري العماني، بضم محمد صلاح، للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب مشادة كلامية بينه وبين كلوب.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأوضح الموقع أن اسم النادي العماني وضع ضمن الأندية المهتمة بضم الفرعون المصري بنسبة وصلت إلى 37%، بنسبة شك من وجود انخفاض في نسبة الاهتمام والتفاوض.

اهتمام الاتحاد من جديد بضم صلاح

وكان النادي وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”، كان مهتم في فبراير الماضي بضم محمد صلاح، والتي وصلت نسبة انضمامه للفريق إلى 26% قبل أن يتم رفع اسمه من الأندية المهتمة خاصة أنه كان معاقبًا بإيقاف القيد قبل أن يتم رفع هذا الإيقاف وفقًا لأداء فيفا الجديدة لمعرفة الأندية المعاقبة بالإيقاف، والتي لا يوجد بها اسم نادي الاتحاد العماني.

مشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب

وتشاجر صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بمشادة كلامية كادت تتصاعد للاشتباك بالإيدي، وذلك قبل نزوله بديلًا في المباراة التي أقيمت بين ليفربول و وست هام في الجولة 35 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.