كواليس التحقيق مع الشيبي في أزمة الشحات

كواليس التحقيق مع الشيبي في أزمة الشحات
حقك عليك.. رسالة مفاجئة وغير متوقعة من حسين الشحات لـ لاعب بيراميدز ووالدته

خضع اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الكرة المصري صباح اليوم، بعد الشكوي المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب أزمة حسين الشحات.

كواليس التحقيق مع الشيبي في أزمة الشحات
حقك عليك.. رسالة مفاجئة وغير متوقعة من حسين الشحات لـ لاعب بيراميدز ووالدته

وكانت لجنة الانضباط أرسلت حطابا لنادي بيراميدز، لمثول الشيبي للتحقيق في شكوى المقدمه ضده من النادي الأهلي في أزمة حسين الشحات، بعد تغيبه عن المرتين الماضيتين بسبب ظروف خاصة.

وشهدت الجلسة توضيح اللاعب أسباب الشكوي الذي قدمها في المحكمة ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والذي منها أنه لم يتوقع قرر رابطة الأندية بإيقاف حسين لمدة مباراتين فقط، على الرغم أن الأمر كان أمام الجميع وفيه إهانه كبيرة له.

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

كواليس التحقيق مع الشيبي

وأوضح الشيبي، أنه تعرض لإهانة كبيرة من قبل حسين الشحات، خاصة وأنه تسبب لأذي نفسي له ولأسرته، لذلك قرر اللجواء إلى المحكمة للحصول على حقه من الشحات.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قررت تأجيل أولي جلسات محاكمة حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين إلى 9 مايو المقبل للأطلاع.

تفاصيل أزمة الشحات والشيبي

وتعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة كرة القدم جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري، تتهم حسين الشحات بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي عقب المباراة مباشرة.

وفي بلاغ الشيبي اتهم حسين الشحات لاعب الأهلي، بالضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نسر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.