ثلاثي الأهلي يرفض الاحتفال بالفوز على مازيمبي.. تفاصيل مثيرة

ثلاثي الأهلي يرفض الاحتفال بالفوز على مازيمبي.. تفاصيل مثيرة
خدعة أزارو وفرمان كاف وصدمة الإياب.. ماذا حدث في أخر نهائي بين الأهلي والترجي؟

تباينت رود الأفعال بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب الفوز الكبير على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي في حضور ما يقرب من 70 ألف مشجع أهلاوي.

ثلاثي الأهلي يرفض الاحتفال بالفوز على مازيمبي.. تفاصيل مثيرة
خدعة أزارو وفرمان كاف وصدمة الإياب.. ماذا حدث في أخر نهائي بين الأهلي والترجي؟

وبلغ فريق الأهلي نهائي البطولة الإفريقية بعد فوزه على مازيمبي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، أما الترجي فقد تجاوز صن داونز بعد انتصاره 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

السولية يلقي زجاجة المياه اعتراضاً على كولر

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعداً مع نادي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال شهر مايو القادم من خلال مباراتين عن طريق الذهاب والإياب.

وكشفت الكاميرات عن اعتراض عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي على تغييره في مباراة مازيمبي حيث القى زجاجه مياه بشكل عصبي للغاية الأمر الذي أغضب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي وقرر توقيع غرامة مالية عليه.

وقرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على عمرو السولية لاعب خط وسط القلعة الحمراء بسبب ما بدر منه في مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

تغريم السولية 100 ألف جنيه من جانب الأهلي

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق باستبداله في مباراة مازيمبي ونزول إمام عاشور بدلاً منه واعتراضه بشكل غير لائق على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأبلغ خالد بيبو مدير الكرة عمرو السولية بتوقيع عقوبة مالية عليه بقيمة 100 ألف جنيه بسبب ما بدر منه.

حسين الشحات يلقي قميص الاحماء على الأرض

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن حسين الشحات أيضاً تم تغريمه مالياً بسبب ما بدر منه في مباراة مازيمبي حيث القى الشحات قميص الإحماء فور تأكد عدم مشاركته في المباراة.

وتابع:” ثلاثي فريق الأهلي حسين الشحات وعمرو السولية ومحمود كهربا رفضوا الاحتفال مع لاعبي القلعة الحمراء عقب انتهاء المباراة بسبب حزنهم وتوقيع غرامات مالية عليهم من جانب السويسري مارسيل كولر”.