مدرب مازيمبي يهدد الأهلي قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مدرب مازيمبي يهدد الأهلي قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

هدد ألكسندر جوردان، المدرب العام لفريق مازيمبي الكونغولي، فريق الأهلي، قبل مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبل، والتي ستقام على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الفريق الكونغولي، أول أمس السبت، بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

مدرب مازيمبي يهدد الأهلي قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تهديد من مدرب مازيمبي للأهلي قبل لقاء الإياب

وأكد «جوردان» في تصريحات صحفية أن فريقه لن يكون خصمًا سهلًا للأهلي في لقاء يوم الجمعة المقبل مشددًا على قدرة فريقه على الفوز والتأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

وأوضح مدرب عام الفريق الكونغولي أنه لا يعتبر خروج لقاء الفريق أمام الاهلي في الذهاب بالتعادل هو أمر سلبي مشيرًا إلى أن الفريق نجح في الخروج من هذا المأزق من قبل أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، في ربع نهائي البطولة بعد التعادل في الكونغو الديمقراطية سلبيًا قبل الفوز في مباراة الإياب في أنجولا بهدفين لهدف والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة لملاقاة الأهلي.

مازيمبي

رسالة جديدة من مدرب مازيمبي للأهلي قبل لقاء الإياب

وأتم جوردان حديثه مؤكدًا أنهم لن يكونوا رد فعل في مباراة الإياب في القاهرة، مشيرًا إلى أنهم سيخوضوا المباراة بكل قوة وسيسجلوا هدفًا في البداية مشيرًا إلى ان فريقه سيخوض مباراة هجومية من أجل التسجيل والتأهل لنهائي البطولة وحصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه.

الأهلي ومازيمبي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مازيمبي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة تقام على استاد القاهرة الدولي.