قرار عاجل من الأهلي بشأن عمرو السولية

قرار عاجل من الأهلي بشأن عمرو السولية
عمرو السولية

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا جديدًا بشأن عمر السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء. وكان الأهلي واجه مازيمبي اليوم السب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

قرار عاجل من الأهلي بشأن عمرو السولية
عمرو السولية

الأهلي يتعادل مع مازيمبي

وتعادل الأهلي مع مازيمبي الكونغولي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب تي بي مازيمبيي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:- مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي.

بهذا التعادل يحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة في مباراة الاياب، الجمعة القادمة على ستاد القاهرة الدولي، من أجل التأهل للمباراة النهائية.

الأهلي يقرر تجديد عقد عمرو السولية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وجاء قرار تجديد الأهلي لنجم الوسط، بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع الفريق، بالإضافة أنه من العناصر الأساسية وكباتن الفريق في الوقت الحالي.

وعلمنا من مصادرنا، أن الأهلي قرر تجديد عقد عمرو السولية لاعب الوسط لمدة موسمين إضافيين في الفترة الحالية، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويعد السولية من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها مارسيل كولر في المباريات الفترة الماضية، والذي جعل السويسري يطلب بتجديد عقده في الفترة المقبلة للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

وينتهي عقد عمرو السولية مع الأهلي نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق نهاية الموسم بشكل مجاني.