كواليس إنقلاب كولر على موديست بعد تعادل الأهلي مع مازيمبي

كواليس إنقلاب كولر على موديست بعد تعادل الأهلي مع مازيمبي
الأهلي وسيمبا

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، المهاجم الفرنسي انتوني موديست من قائمة مباراة مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كواليس إنقلاب كولر على موديست بعد تعادل الأهلي مع مازيمبي
الأهلي وسيمبا

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي بدون أهداف، والتي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار كولر باستبعاد انتوني موديست من المباراة، قرار فني خاصة في ظل المستوي السئ الذي ظهر بها في الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر، وعدم تقديم الأداء المطلوب منه منذ التعاقد معه من بداية الموسم الحالي.

تجميد موديست في الأهلي

يدرس كولر تجميد موديست حتي نهاية الموسم، والاعتماد على الثنائي المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ومحمود كهربا في المباريات المتبقية من الموسم الحالي،حتى لا يصل اللاعب الفرنسي إلى نسبة 75% من نسبة المشاركات  في اللقاءات مع الفريق الأحمر، ويتم تجديد عقده تلقائيا، خاصة بعد فشل في إثبات جدارته مع الفريق الأحمر منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي

وقررت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدم تجديد عقد موديست ورحيله نهاية الموسم الحالي وانتهاء عقده مع الفريق الأحمر.

وتعد نتيجة التعادل في مصلحة النادي الأهلي، خاصة وأن في حال الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة يتأهل الفريق إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة القادمة، في التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من

مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي.