“حواجبك هتتقل تاني” وصفات سحرية لزيادة كثافة شعر الحواجب الخفيف

“حواجبك هتتقل تاني” وصفات سحرية لزيادة كثافة شعر الحواجب الخفيف
تكثيف شعر الحواجب في المنزل

شعر الحاجبين الخفيف من المشاكل التي تؤرق المرأة ودائماً ما تبحث لها عن حلول طبيعية، لذلك تقوم العديد من النساء باستخدام بعض الحيل المؤقتة التي تظهر كثافة شعر الحواجب، من بينها استعمال أقلام الكحل، أو بعض من أدوات العناية الخاصة بهن، لكن كل هذه حلول مؤقتة، ومن حسن الحظ أن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على نمو شعر الحاجب.

“حواجبك هتتقل تاني” وصفات سحرية لزيادة كثافة شعر الحواجب الخفيف
تكثيف شعر الحواجب في المنزل

وصفات تكثيف شعر الحواجب

يقول أطباء الجلدية أن هناك العديد من الطرق والوصفات الطبيعية التي من شأنها تكثيف شعر الحاجب، ويمكن عمل أو تحضير هذه الخلطات في المنزل،، وبمكونات موجودة في كل منزل.

زيت جوز الهند لزيادة كثافة الحاجبين

واحد من أبرز الزيوت الطبيعية التي يتم استخدامها بشكل كبير، سواء كان للبشرة،، ويمكن استخدامه أيضاً في وصفات فرد الشعر، ويمكن استخدامه على الحاجبين لزيادة كثافة شعر الحاجبين وترطيبه، وذلك لأنه من الزيوت التي تحتوي على العديد من العناصر والفيتامينات التي تعمل على تطويل الشعر بشكل عام.

بذور الحلبة للحواجب

بذور الحلبة أيضاً لها العديد من الاستخدامات التجميلية، وتعمل على زيادة شعر الحواجب بطريقة آمنة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الأحماض والمركبات التي تساعد على نمو شعر الحاجب، وذلك عن طريق نقع ملعقة من البذور في المياه طوال الليل، وفي الصباح قومي بطحن هذه البذور حتى تحصلين على عجين، وأخيراً ضعي العجين على الحاجبين لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

جل الصبار لتكثيف الحواجب

جل الصبار يتم استخدامه في العادة في الحفاظ على صحة الشعر، ولكن له قدرة قوية على زيادة نمو شعر الحاجب في وقت قياسي قليل، ويمكن استخراج جل الصبار من الصبار الطازج ووضعه على الحواجب لزيادة كثافتها، مع تركه لمدة 30 دقيقة قبل غسله.