تحرك عاجل من حسين لبيب بعد ظهور الونش مع رامز جلال

تحرك عاجل من حسين لبيب بعد ظهور الونش مع رامز جلال
حسين لبيب

أبدى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد بعد ظهور محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيف في برنامج “رامز جاب من الأخر”

تحرك عاجل من حسين لبيب بعد ظهور الونش مع رامز جلال
حسين لبيب

ويقدم الفنان رامز جلال، برنامجًا يحمل اسم رامز جاب من الآخر، ويعرض في موسم رمضان الحالي 2024، عبر فضائية “إم بي سي مصر”: واستضاف رامز في هذا البرنامج العديد من مشاهير الفن والرياضة المصرية والعربية، منهم: كهربا وإمام عاشور وميدو باسم سمرة، أحمد السقا، سمية الخشاب، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام، وغيرهم من نجوم الفن والرياضة.

وظهر في حلقة اليوم محمود حمدي “الونش”، مدافع نادي الزمالك ومحمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي.

الونش: شيكابالا أفضل من عبدالله السعيد

وأكد «الونش»، أن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، أفضل من زميله بالفريق عبدالله السعيد الوافد الجديد من نادي بيراميدز.

وقال خلال ظهوره ببرامج رامز جاب من الآخر: «شيكابالا أفضل من عبدالله السعيد، ولا أخشي مواجهة كهربا في أي مباراة».

غضب حسين لبيب من الونش

وجاء ظهور “الونش”، في برنامج “رامز جاب من الأخر”، رئيس نادي الزمالك، نظرًا لإصابة اللاعب بالرباط الصليبي، وهو ما قد يؤثر على الإصابة.

وتواصل حسين لبيب، مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، لمعرفة كيفية تمت الموافقة على ظهور “الونش”، في برنامج “رامز جاب من الأخر”، وهو يعاني من الإصابة بالرباط الصليبي.

وأكد عبد الواحد السيد، لرئيس نادي الزمالك، أن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني بالظهور في برنامج رامز جلال، وأنه لم يكن يعلم بطبيعة المقلب.

الونش
الونش

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود حمدي “الونش” بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وتعرض الونش للإصابة بالرباط الصليبي، خلال مران الزمالك في شهر فبراير الماضي، وسافر اللاعب إلى ألمانيا في الأيام الماضية من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.
وتُعد هذه هي المرة الثالثة التي يُصاب فيها الونش بقطع في الرباط الصليبي.