تفاصيل غضب شيكابالا في مباراة الزمالك وفيوتشر.. ماذا حدث من اللاعب والمدرب ؟

تفاصيل غضب شيكابالا في مباراة الزمالك وفيوتشر.. ماذا حدث من اللاعب والمدرب ؟
شيكابالا

شهدت مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر أمس في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية غضب كبير من جانب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك بسبب تغييره بشكل مبكر خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

تفاصيل غضب شيكابالا في مباراة الزمالك وفيوتشر.. ماذا حدث من اللاعب والمدرب ؟
شيكابالا

وكشف أحمد سالم متحدث نادي الزمالك عن تفاصيل غضب اللاعب خاصة وأن الكاميرات أظهرت غضبه بسبب قرار البرتغالي جوزيه جوميز بخروجه من المباراة وعدم استمراره على الرغم من الاعتماد عليه من بداية المباراة وهو الأمر الغير السهل في لقاء حاسم مثل هذأ إلا ان اللاعب كان يريد الاستمرار وعدم الخروج.

الزمالك يكشف تفاصيل غضب شيكابالا في مباراة فيوتشر

وقال أحمد سالم في حديث تليفزيوني عبر قناة أون تايم سبورتس بأن شيكابالا كان لديه غضب مثل أي لاعب آخر لا يريد الخروج من الملعب ويرغب في الاستمرار بشكل طبيعي ولكن الأمر لم يكن أزمة على الإطلاق مع المدرب الأمر لم يأخذ إلا بضع ثوان وانتهى.

أما عن ردة فعل البرتغالي جوزيه جوميز فكشفت مصادر لموقع مانشيت بأن المدرب تقبل غضب شيكابالا ولم يقف عند الامر كثيرا لانه يعرف ويعلم جيدا قيمة شيكابالا مع الفريق ويعلم بأن اللاعب كان يرغب في الاستمرار من أجل أن يفيد الفريق كونه قائد الزمالك الحالي.

ولم يكن هناك ازمة بين جوزيه جوميز وشيكابالا خاصة وأن هذا الأمر يحدث مع المدربين الأجانب بشكل طبيعي ويعلمون جيدا بأنه أمر صحي وطبيعي أن يكون هناك غضب للاعبين من قرار تغييرهم من المباريات عكس المدربين المصريين الذين يدخلون في خلافات وصراعات ومشاكل مع اللاعبين بسبب مثل هذه الأمور.

وبنسبة كبيرة سيكون شيكابالا خارج تشكيل الزمالك الأساسي خلال المباراة المقبلة ليكون أحمد سيد زيزو بدلا منه وهذا تفكير جوميز حتى الان إلا في حال حدث جديد من جانب المدرب البرتغالي.